‏Chapter 3

2.4K 114 55
                                    



لحسن الحظ، مرّ الأسبوع التالي بدون أي ظهور أو ذكر لإيم جيبوم، إلا المرة عندما رأى جينيونغ أن جيمين يقوم بمراسلة جيبوم خلال إستراحة الغداء. قام جينيونغ بالمزاح معه عن مصادرة هاتفه لكن رد عليه جيمين أن "أترك حقدك له".

هز جينيونغ رأسه على الذكرى. لن يترك حقده لجيبوم إلى أن تتغير تصرفاته معه.

"جينيونغ، جينيونغ!" صرخ جيمين ليجعل إستراحة جينيونغ تنتهي بشكل مفاجئ.

أسرع جينيونغ إلى دائرة الممرضين من حيث صرخ جيمين "ماذا هناك؟"

"هذا الطفل أتى الآن وبه التهاب الزائدة الدودية" أعطى جيمين الملف لجينيونغ "هذا تقرير إختبارات الطوارئ. إجعله يستقر في غرفته حتى أجد مؤخرة جاكسون المسكينة"

قرأ جينيونغ الصفحة الأولى من ملف الطفل سريعاً. كيم يوقيوم، بعمر ١٠ سنوات، أكثر ملفه الطبي نظيف، وتوجد به أرقام الطوارئ. لابد أن مشكلته سهلة.

"أين هو؟" سأل جينيونغ جيمين الذي يبدو جاهزاً لقتل جاكسون. ذكر جيمين رقم غرفة بامبام وركض مبتعداً، تاركاً جينيونغ ليتعامل مع الطفل. رائع.

وضع جينيونغ على وجهه إبتسامة الطبيب اللطيف ودخل الغرفة. كان بامبام ويونقجاي يلعبان لعبة ما معاً، وحيّاه الإثنان بإبتسامة عريضة، بينما اتجه إلى الطفل الجديد في الزاوية.

"مرحباً، أنا الدكتور بارك جينيونغ. هل أنتَ يوقيوم؟" سأل جينيونغ الطفل الذي يتمسّك بمعدته متألِّماً. أومأ الطفل له وجلس جينيونغ على السرير بجانبه. كان جسد يوقيوم طويلاً على سنه، مع رموش طويلة وشامة أسفل عينه.

'شامة العين مثل إيم جيبوم' قال عقل جينيونغ فجأة.

'أصمت' قال جينيونغ لنفسه ثم أدرك أنه قال الكلمة بصوت عالٍ. نظر يوقيوم إليه بأعين متسعة، وإعتذر إليه جينيونغ بسرعة "آسف يوقيوم. لقد كان يتكلم الهيونق مع نفسه. أين تؤلمكَ معدتك؟"

رمش يوقيوم بعينيّه، وكل الذي يفكر جينيونغ في هو 'أرجوك لا تبكي أرجوك لا تبكي أرجوك لااا'. إن جينيونغ حقاً لا يعلم كيف يتعامل مع الأطفال عندما يبدأون بالبكاء، لذا بدأ يجهّز نفسه ليركض ويسحب جيمين لهذه الحالة الطارئة.

لكن تفاجئ جينيونغ بأن يوقيوم يضحك "أنتَ مُضحك"

قهقه بامبام من على سريره، فإبتسم جينيونغ على الرغم من كل شيء. أشار يوقيوم إلى المكان الذي يؤلمه، وقام جينيونغ بالتأكيد له أنه سيحصل على إستئصال للزائدة الدودية وسيكون بخير في وقت قصير.

ارتجفت شفتيّ يوقيوم على ذكر أنه ستم القيام بعملية عليه، وكان جينيونغ ينظر إلى علبة المناديل في طاولة بامبام، لكن قفز بامبام فجأة يقول "عملية؟ لقد حصلتُ على عملية! لن تكون مخيفة ولن تؤلمكَ أبداً!"

An Apple A Day/JJP (Arabic ver.)Where stories live. Discover now