‏Chapter 4

2.5K 118 48
                                    



بعد كل الذي حدث مع جيبوم، يريد جينينونغ أن يعيش بسلام حقاً، ويعود لحياته المملة، حياة بدون-جيبوم— مع عائلته، أصدقائه وربما قطة أو إثنتيّن. لكن، لسوء حظه، بدأ يرى جيبوم في كل مكان في المستشفى.

كان يأكل غداءه في مطعم المستشفى بينما جيمين وكالعادة يعلّق بأن جيبوم مع الجرّاح الآخر-ماذا كان اسمه؟ماركوس؟-يجلسان في طاولة مقابلة له. رآه جيبوم وابتسم له، عيناه تختفي بوسامة، ويكاد جينيونغ أن يختنق بالنودلز.

"إنه حقاً في الجانب الآخر من المطعم، هيونق" ربّت جيمين على ظهر جينيونغ.

"لا، إنه يكاد يكون أمام وجهي كل مرة" قال جينيونغ من بين أسنانه المصطكة، يرد على إبتسامة جيبوم بإبتسامة ضعيفة بينما يتحدث جيبوم بحماس إلى ماركو أو أيّاً كان اسمه. ربما يتحدث عنه؟

جلست مجموعة من الطلبة على طاولتهم، يطلقون ألف سؤال في الدقيقة، ليبعد جينيونغ عينيّه عن وجه جيبوم المبتسم بعجرفة ويركز على الطلبة.

بعد مدة قصيرة، عندما نظر جينيونغ للأعلى، كان جيبوم غير موجود.

———

لجعل المسألة أسوأ، بدأ جيبوم يزوريوقيوم بالكاد يومياً، وهذه أخبار رائعة ليوقيوم لكنها ليست بتلك الروعة لجينيونغ.

حاول جينيونغ فعل عمله وإقناع بامبام على أخذ دوائه، لكن تدخل جيبوم بصنعه وجهاً ليوقيوم مما جعل بامبام ينظر إليهما لكن جينيونغ أدخل ملعقة الدواء في فم بامبام تلك اللحظة.

"ياااع!" تذمر بامبام فأعطاه جينيونغ كأس ماء، ورفع حاجباً لجيبوم الذي كان يدغدغ يوقيوم كمحاولة لجعله يأكل طعامه. التقت عيناهما فإبتسم جيبوم بخبث له وشعر جينيونغ أنه قلبه يصل إلى فمه.

"هاي، توقف عن الحكم على أسلوب الأبوة الخاص بي" قال جيبوم.

ولم يستطع جينيونغ أن يوقف نفسه عن قول "حتى أنك لستَ والداً!"

بدأ يوقيوم وبامبام بالضحك وشعر جينيونغ فجأة أنه يفتقد يونقجاي الهادئ واللطيف والطفل الطبيعي الوحيد في جناح الأطفال. ربّت جيبوم على شعر يوقيوم بحُب "أنا عملياً أكون والداً لهذا الوحش الصغير"

تلوى يوقيوم أسفل يد جيبوم ومد يده  إلى شعر جيبوم "أجل، أنظروا؟" إقترب جينيونغ وبامبام معاً بينما مشط يوقيوم شعر جيبوم بأصابعه "لقد بدأ هيونق يصبح أصلعاً بالفعل!"

"يا إلهي، أنت حقاً أب!" وبدأ جينيونغ بالضحك بينما أبعد جيبوم يد يوقيوم عابساً "ألهذا ترتدي ذلك الغطاء دائماً؟ لتُغطي رأسك؟" يكاد جينيونغ الإختناق من الضحك، والأطفال الإثنان ينظران إليه بأعيُن متسعة، لم يعتادوا على رؤية جينيونغ يفقد هدوءه وإتزانه العقلي بهذه الطريقة.

An Apple A Day/JJP (Arabic ver.)Where stories live. Discover now