‏Chapter 6

2.1K 99 104
                                    



بشكل كئيب، كل حظ جينيونغ الذي جاءه، إنتهى بالسرعة التي أتى بها.

في اليوم التالي، اتصلت به الطبيبة سون مجدداً وذهب إليها سعيداً، جاهزاً لتأكيد ترتيبات الرحلة، لكن الطبيبة سون أخبرته أنه تم إستبداله في الدقيقة الأخيرة بمرشح له الأولوية. كانت الطبيبة تبدو آسفة جداً لجينيونغ فإبتسم لها لكي لا تقلق وأخبرها أنه لا بأس بذلك، وإن كان يشعر أنه يموت داخلياً.

إستطاع منع دموعه من التجمع حتى عاد إلى الجناح وسأله جيمين عن الرحلة. أخبره جينيونغ عن الذي حدث فإحتضن جيمين جسده المرتجف بقوة ليبتسم جينيونغ له وأخبره أن الذي حدث يجعله يستطيع حضور حفلة جين.

كان جاكسون سريعاً في طمأنته أن المرشح الذي له الأولية ربما يكون رجلاً عجوزاً، بقي له ٥ سنوات ليعيش لكن جينيونغ أعطاه إبتسامة ضعيفة وقال له للمرة الألف 'أنا بخير، وسأكون بخير، لا تقلق'.

وأخيراً سقطت دموعه عندما وصلته رسالة من والده، يسأله إذا كان ما يزال يحتاج أحذية الثلج. آلمه قلبه عندما فكر بوالده، الذي في الستينيات من عمره، لكن مازال سيأتي من بوسان إلى سيول من أجل ولده. بكى مع نفسه حتى سقط في النوم بعد أن أخبر والده عن الذي حدث ورد عليه والده أنه يحبه مهما كان.

'إنه لا يستحق شيئاً من هذا' قال جينيونغ لنفسه بينما أغلق عينيّه.

———

نسى جينيونغ موضوع سويسرا بسرعة.

'لقد إعتدتُ على أن تتحطم آمالي على كل حال' فكر جينيونغ بينما أسرع حول الجناح لإنهاء أعماله كالعادة.

الساعات تنسحب لأيام والأيام إلى أسابيع وكل شيء يبدو بلا طعم ولا معنى لجينيونغ. لراحة جينيونغ (أو لضيقه كما يقول جيمين) أن جيبوم توقف عن الظهور، ولم يفكر جينيونغ بالرجل إلا بعد أسابيع، حوالي الوقت الذي كان من المفترض أن يذهب إلى سويسرا.

كان جينيونغ في منزل جيمين مع يونقي ونامجون، يجهزون حفل مفاجأة جين هيونق. لقد كان يقضي وقتاً أكثر فأكثر مع أصدقاء جين مؤخراً، يستخدم تجهيزات حفلة عيد ميلاد جين لينسى رحلة سويسرا.

كانوا يجلسون في غرفة المعيشة، يبحثون عن زينة مناسبة عندما إقترح جيمين فجأة نافورة شوكولاتة.

ولأن يونقي مخبول لحبيبه والحلوى معاً، وافق مباشرة، لكن جينيونغ ونامجون مترددون.

An Apple A Day/JJP (Arabic ver.)Waar verhalen tot leven komen. Ontdek het nu