‏Chapter 13

3.1K 132 105
                                    




وأخيراً، وأخيراً تقدم جينيونغ خطوة تجريبية أسفل المطر، يحاول أن يكون مستعداً لقطرات المطر الباردة، لكن إحساس التجمد لم يصل إليه.

هل توقف المطر؟

فتح جينيونغ عينيّه ببطء، وبالتأكيد-كان جيبوم هناك، ممسكاً بمظلة فوق رأسيهما مع تعابير لا يستطيع جينيونغ قراءتها. إنه فائق الجمال كالعادة، شعره الأسود الداكن للخلف، لكنه عابس لجينيونغ، كأنه يرى أحجية لا يمكنه حلها، وفجأة، يشعر جينيونغ أن من الصعب عليه التنفس جيداً.

إنه جيبوم الذي يكسر حاجز الصمت "سأمشي معك إلى المحطة"

أومأ جينيونغ بصمت، وباقي الوقت إلى المحطة كان بينهما هدوء، لا أحد منهما يحاول فتح حديث، لكن رأى جينيونغ كيف أن جيبوم مد المظلة إلى جانب جينيونغ وترك جانبه الأيمن تحت المطر.

وقد  دُفع بحافز مُفاجئ، مد جينيونغ ذراعه وسحب جيبوم إلى داخل المظلة-إنها كبيرة كفاية لهما معاً بالكامل على كل حال. جفل جيبوم على اللمسة المُفاجِئة، لكن جينيونغ لم يفوته كيف أن جيبوم إرتاح قليلاً، يفرك شعره ليسقط في حدوده المعتادة.

توقف المطر بعد مدة، وجينيونغ ندب حظه لأن جيبوم أغلق المظلة آخذاً خطوة بعيداً عنه. هناك القليل من الناس يمشون، ورأى جينيونغ مخرج القطار ليس بعيداً عنهما، الأضواء المشعة تُحدق فيه.

"شكراً" قال جينيونغ غير متأكد ما الذي عليه قوله، يشعر بالغرابة تكسوه.

ربما لأنك تحبه، ربما لأنك رأيته قبل قليل في موعد مع شخص غيـ-

"لا مشكلة" إستدار جيبوم للمغادرة، وأراد جينيونغ أن يقول طابت ليلتك/شكراً/لا ترحل/آسف، لكنه بالتأكيد لم يقل شيئاً من ذلك لأنه خائف، إن جينيونغ خائف من أن يتم رفضه أو الكذب عليه.

An Apple A Day/JJP (Arabic ver.)Where stories live. Discover now