Gank

907 135 47
                                    


°°°°°°


الساعة تشير إلى الحادية عشر ليلا و خمسين دقيقة.  الجو هادئ يسوده سكون الليل.  ضوء القمر لاذ داخل المنزل الكبير ليسطع على كريستال الثُّريّا فينشر بريقا مبهرا داخل البهو. 
الليلة هي ليلة مميزة حيث القمر مكتمل و أنصع بياضا من أي يوم. الليلة مميزة أيضا لسببِِ كونها تصادف الثامن من يونيو من عام2015 . فاليوم سيكمل   لي سانغ جون  سنته التاسعة عشر .

في مطبخ المنزل الفسيح حيث الإنارة مضاءة،  يبدو الأخ الأكبر  منشغلا بإعداد مفاجأة لأخيه الذي يصغره بعشر سنوات. 
البالونات تحلق في سقف المطبخ و كعكة متوسطة الحجم زينها الأخ الأكبر بعناية و حب.
بعد أن أنهى وضع اللمسات الأخيرة، ابتسم رامقا الزينة بفخر و إعجاب.
أخذ فورا ورقة بيضاء  كان قد وضعها على المائدة سابقا و كتب شيئا عليها.  قام بطويها ثم وضعها باهتمام في ظرف بنفس اللون.

رمق الظرف قائلا:

"   لقد استغرق مني وقتا لأصل إلى هذه الفكرة.  متأكد أنها ستكون جيدة. "

ابتسم مرة أخرى ثم تقدم و أطفأ الإنارة.  صعد السلالم نحو الطابق العلوي دون أن تصدر خطوات أقدامه أي صوت.  كان الضوء المنبعث من كريستال الثريا كافيا لقيادته نحو وجهته دون أن يتعثر،  و قد كانت وجهته غرفة أخيه.

سار بحذر نحو باب الغرفة المقفل و عندما صار قريبا منها، حَشَر الظرف أسفل فجوة الباب و قام بدفعه بقوة كي يضمن دخوله وسط الغرفة. 
لقد كان يدري أن أخاه الأصغر لا يزال مستيقظا في هذا الوقت المتأخر.  إذ يتصوره كالعادة جالسا أمام حاسوبه مُنكبّا على عمله في تطوير إحدى لعبه الإلكترونية التي ستلقى نفس مصير سابقاتها،  و هي بيعها إلى الشركات المهتمة و مقابل نجاحها و رواجها فإن المبلغ المالي الذي سيتلقاه حتما سيكون ضخما.

سمع صوت الكرسي يُدفع إلى الخلف و تحرُّك أخاه نحو الظرف كي يتلقاه. تخيل ملامح وجهه عندما يقرؤ ما كُتِب على الورقة بالقلم الأسود الجاف:
  (   بدأت الساعة عدها التنازلي النهائي.  انزل و انظر بنفسك.  )

تحرك سانغ جون نحو الباب.  توقف واضعا يده على المقبض.  أخذ شهيقا ثم فتح الباب بسرعة.
أدار رأسه يمينا ثم يسارا و لم يلمح أحدا.  تقدم بخطوات متباطئة نحو الدرج و الورقة لا تزال بيده.  نزل السلالم يبحث بعينيه عن أي تحركات مشبوهة. كان المكان هادئا للحد الذي لا يسمع سوى تنفساته الثقيلة .

استمر في المشي حذرا من أن يفاجئه شيء من زاوية ما.  كان قد ابتعد عن المطبخ عندما سمع حركة قادمة منه.  التفت و تقدم في اتجاهه بعينين منتبهتين. لمح قرب الثلاجة ظلا لشخص يقف بجانبها.  قبل أن يخطو خطوة داخل المطبخ،  و قبل أن يضغط على مفتاح الإضاءة،  شعر بتواجد شخص ما خلفه. 
حرك سانغ جون عينيه نحو الجانب مديرا رأسه ببطء. انقبض نفَسُه حينما وقعت عيناه في الظلام على وجه بشع لمخلوق غريب،  ذو شعر رأس خشن متوسط الطول يصل إلى حد الكتفين.
عاد سانغ جون خطوة نحو الخلف مسندا كفاه على المائدة خلفه نتيجة اختلال توازنه.
أخرج ما يقف أمامه بالونا مخبأ خلف ظهره.   باليد الأخرى الممسكة بإبرة خيط،  قام بتوجيهها نحو البالون لتصدر صوت فرقعة و تخرج بـتَلات ورود بيضاء من داخلها و تحوم في الهواء برهة قبل أن تستقر على أرضية المطبخ.

BLANKA || Red Velvet Donde viven las historias. Descúbrelo ahora