Score Attack

560 103 105
                                    


تحذير:

المشاهد القادمة قد لا تلائم بعض القراء!



•••••

شاشات متنوعة الحجم معلقة على حائط ناصع البياض تعرض مناطقا مختلفة من غرف مظلمة. في إحدى الشاشات تظهر ويندي تمشي بين الستارات البيضاء التي تحركها بين الحين و الآخر رياح الليل الباردة.
امتدت يدان نحو لوحة المفاتيح. تحركت أصابعهما بخفة ضاغطة على الأزرار و طابعة حروفا و أرقاما غير مفهومة. 
تحركت اليد اليمنى نحو فأر الحاسوب و قامت بتكبير صورة وجه ويندي المندهش الذي تسجله الكاميرات.
تشابكت الأصابع في حركة انتظار و علت الوجه ابتسامة جانبية خبيثة .

×

أخذت ويندي القرار في التحرك.  سارت ناحية المسار الضيق الذي مهدته لها الستارات البيضاء على الجانبين.  لم تأبه بالكاميرات التي تصورها و أكملت خطواتها بثقة. في بعض الأحيان تلمح حشرات سوير الليل التي لا تنفك و تقفز على ستارة أو تتحرك قرب قدميها مصدرة صوتا مزعجا نتيجة احتكاك أجنحتها العريضة ببعضها البعض. تجاهلت ويندي الحشرات المقرفة و تابعت سيرها.  بضع خطوات حتى توقفت لترتسم ملامح الدهشة على وجهها،  و تحدق بتعجب إلى حفرة بئر أمامها.
بما أن نهاية موضع الستائر التي قادتها هي بجانب البئر،  فهمت ويندي أنه المدخل إلى بداية انطلاق لعبتها في بلانكا.
اقتربت ويندي نحو حفرته و ألقت نظرة داخلها.  لقد كانت عتمة و يستحيل معرفة عمق البئر من النظر فقط.
انحنت ويندي نحو العشب تبحث عن حجرة حتى وجدتها.  وقفت مجددا ثم رمتها داخل البئر.
صوت السقطة كان قريبا،  كما لا يوحي بوجود ماء في جوفه. أخذت ويندي نفسا عميقا ثم صعدت على حافة البئر.  أغلقت عينيها في خوف لتلقي نفسها بعد ذلك و تبتلعها عتمة جوف البئر.

في جزء أقل من الثانية ارتمى جسدها على الأرض الصلبة.  ظلت ويندي على حالها ثوان أخرى في غير حراك حتى رفعت رأسها و فتحت عينيها. نظرت في الأرجاء غير مستوعبة متى اشتغلت الأضواء.  رفعت رأسها نحو الحفرة التي سقطت منها.  لا عجب أنها لم تشتك من أي ألم في جسدها إذ لم تكن المسافة بذلك البعد الذي خالته.

استقامت ويندي في وقفتها و نفضت التراب من فستانها الأبيض. لاحظت أن الكاميرات مثبتة عاليا في اتجاه واحد كما لو كانت تستدرجها نحو الطريق.
تقدمت ويندي إلى الأمام بخطوات ثابتة الإيقاع و في تركيز تام . أكملت طريقها في الممر المضاء حتى وجدت نفسها أمام باب كبير يشبه باب المسارح الراقية في شكله و زخرفته. وُضِعَت بقربه لوحة تنبيه على شكل سهم مضاء بمصابيح صغيرة تسطع ضوءا أبيضا كُتِب عليها بخط عريض:
بدء اللعبة "

BLANKA || Red Velvet Onde histórias criam vida. Descubra agora