prologue.

15.4K 568 112
                                    

قبل البدأ ارجو قراءة الكتاب alpha,beta,omega من مكتبتي يحتوي على شرح مفصل لعالم الذئاب 😘

~~~~~~~~~~~~

جيمين كان شخصا يحب الحركة كثيرا، يحب الجري و التسلق " هيونغ هيا نلعب مع بعض" للمرة الثالثة حاول جيمين سحب يونغي معه لساحة اللعب لكن لم يوفق" جيمين هيونغ متعب" عبس جيمين و جلس بالقرب من يونغي" لكنك لا تفعل أي شيء سوى الرسم و هذا ليس متعبا هيونغ" نظر يونغي لجيمين ثم نظر مرة اخرى للدفتر في يده يفكر بطريقة لإرضاء جيمين لانه لا يحب رأيته عابس
" جيميني اذهب للعب و هيونغ سيقوم برسمك، ما رأيك؟" كان يونغي يدعوا ان يقبل جيمين و يبتسم مرة أخرى .... و بعد انتظار دام ثلاث سنوات في رأي يونغي بالطبع لكن الامر دام ثلاث ثواني ليبتسم جيمين" اذن شاهدني جيدا هيونغي و ارسمني جيد" بعدما غادر جيمين لساحة اللعب مع اصدقائه ،ابتسم يونغي براحة
" و الان استطيع انهاء رسمي، امر جيد أنني رسمتك من قبل جيميني ".

كانت هذه علاقة يونغي و جيمين، يونغي الاكبر بسنتين الفتى قليل الكلام و الحركة المهتم بالفن كالموسيقى و الرسم، ملامحه دقيقة و لطيفة كأنها لوحة فنية و جسده الرقيق الابيض كالثلج جعل الجميع متؤكد من أنه سيكون أوميغا، مقارنة مع جيمين الذي على الرغم من حجمه الصغير الى انه قوي و يحب تحدي الجميع يهتم بالرياضة و الرقص و يملك عضلات ظاهرة لهذا كان الجميع ينتظر ليكبر جيمين و يصبح ألفا.

جيمين كان دائما بالقرب من يونغي و إن سأله يونغي "لماذا انت ملتصق بي كل الوقت جيميني" جواب جيمين سيكون دائما نفسه
" لانني لا احب زملاء صفي لهذا احب البقاء معك" لكن يونغي يعرف السبب الحقيقي، يونغي لا يملك اي اصدقاء هو يحب الوحدة لذا جيمين تخلى ان اصدقائه كي يبقى بجانب الهيونغ خاصته.

جيمين كان يعلم ما يعنيه ان يكون ألفا، حسنا هو يعلم النسخة البريئة، النسخة التي يستطيع عقل فتى في 11 ان يفهمها لذا هو دائما سمع اسرته تقول ان يونغي سيكون اوميغا هو يعلم ان عليه حماية يونغي و الاعتناء به مثلما يفعل والده الالفا لوالدته الاوميغا، لذا جيمين كان متلهفا كي يفعل هذا ايضا ليونغي.

"هيونغ انا سأضرب اي احد يقوم بلمسك، ساحميك هيونغ" و كل ما كان يونغي يفعله هو الابتسام و بعثرة شعر جيمين" حسنا جيميني هيونغ يعتمد عليك" كان هذا يجعل جيمين سعيدا جدا.

الاثنان كان لا يفترقان، جيمين كان يقضي معظم وقته في غرفة الأكبر يلعب بالعاب يونغي، لأن يونغي الفتى الوحيد لوالديه لان كلاهما ألفا و نسبة حمل الالفا الانثى مرة اخرى قليل جدا لذا قاما بتدليله و إعطائه اي شيء يريده.

علاقة جيمين و يونغي استمرت ل 10 سنوات الى ان افترقا حاقدين على بعض بسبب سوء فهم.

احبائي إشتقتلكم كثيير و اسفة على عدم التحديث في رواية i need you و irreplaceable بس اتمنى لما اخلص هذه الرواية رح استرجع افكاري الخاصة بالروايتين لكن للان بلييز احبوا هذه الرواية رح تكون خفيفة و ظريفة مثلكم 😘😘.

الأوني أو النونا تحبكم كثييير 😻😻.

who's the Alpha? [Yoonmin]Where stories live. Discover now