An Omega!?

3.4K 245 143
                                    

هوسيوك لم يكن بخير ، فريق الرقص كان الشيء الوحيد الذي يصبر هوسيوك على الجامعة لطالما احب الرقص لان وجد فيه طريقة للتعبير عن نفسه و عن احاسيسه .

هوسيوك ليس شخصا جيدا في الكلام او التحدث عن ما يجول خاطره او مشاكله لذا الرقص كان ملجاه و الان هو خسره ، هذا عامه الاخير كانت لديه احلام كثيرة للفريق الفوز بالبطولة و الجائزة المالية ليس له هو بل لطلابه لان معظمهم بحاجة للنقود .

هوسيوك الان لا يفهم لما فعل هذا هو دمر مستقبله بسبب الشيء الوحيد الذي يكرهه الاوميغا ، كيف حصل هذا و لماذا ؟؟ هوسيوك لا يجد جوابا لسؤاله. من يكون هذا الاوميغا و لماذا لديه هذه السيطرة عليه؟ لماذا قلبه يدق بسرعة بالقرب منه؟ لماذا لا يستطيع مسح وجهه من مخيلته؟ لماذا؟.

في الجهة الاخرى من شقة هوسيوك يتواجد يونغي و نامجون كلاهما يفكران بطريقة لمساعدة هوسيوك" هدوء هسيوك يخيفني حقا نامجون" يونغي كان يجلس على الأرض في يده  قارورة خمر " يونغي توقف عن الشرب لا استطيع القلق على كلاكما" نامجون كان واقف يمشي ذهابا و إيابا يفكر" ما لا استطيع تقبله لماذا لم يخبر هوسيوك السبب وراء فعلته هو كان يحمي ذلك الاوميغا لما لم يخبر الادارة؟"
نظر نامجون ليونغي ينتظر جوابا " لا تنظر إلي انا لا اعرف هو اخبرني ان لا اتحدث و ببال واسع هو تقبل قرار الادارة ، هذا ما يغضبني ايضا ، هوسيوك يفكر في امور لا طائل منها و ان بقي هكذا سيؤذي نفسه".

" الست غاضب ؟ بفعلته هذه هو أذاك أيضا " وضع يونغي زجاجة الخمر على الارض و استقام " و هذا مايجعلني قلقا و ليس غاضبا، هو لم يهتم باي شيء و لا باي احد و تقبل القرار و غادر ، ذلك اللعين لم يعتذر حتى مني لتسببه بفصلي" تقدم نامجون من يونغي نازعا الزجاجة من يده" توقف عن الشرب بدأت تثمل و لست في مزاج للاعتناء بك" وضع نامجون الزجاجة في الثلاجة و عاد لغرفة الجلوس مع يونغي
" هناك شيئا لا استطيع فهمه ، علي التحدث مع ذلك الاوميغا ليجيب عن اسئلتي ماذا كان اسمه تايهيونغ اليس كذلك؟" نظر يونغي لنامجون مستغربا " لما الاوميغا ماذا هناك؟" اخرج نامجون هاتفه و بدأ بتسمية الاشخاص الذين كانوا موجودين تلك الليلة" كان هناك اثنين بيتا  في موقع الحادثة ، سؤالي هو ما لعنتهم ؟ ما الذي كانوا يفعلونه هناك ، الاوميغا في الهيت ياثر على الالفا فقط لذا ما الذي كانو يفعلونه هناك؟ و ايضا كانوا بمقدورهم ايقافه لكن لم يفعلوا ذلك" تحدث يونغي كانه تذكر شيئا " هوسيوك اخبرني انه استطاع شم رائحة اوميغا هناك ايضا في الموقع لكن عندما اتيت ام يكن هناك ايت اوميغا عدا تايهيونغ " توقف كلاهما عن التحدث لترتيب الاحداث لينطق نامجون" كان الامر مدبر، هناك من اراد العبث مع ذلك الاوميغا للوصول لهوسيوك" اضاف يونغي" لكن لماذا تايهيونغ بالذات ، الجميع يعرف ان هوسيوك لا يحب الاوميغا ..... اللعنة تايهيونغ هو نفسه الاوميغا الذي كان هوسيوك يتحدث عنه بغموض اتتذكر هو قال انه سيثبت ان ذلك الاوميغا مثل باقي الاوميغا و عندما سألناه من الاوميغا لم يجب" اكمل نامجون" اذن هم توصلوا لنتيجة ان تايهيونغ هو اوميغا خاص بهوسيوك و قرروا العبث معه للوصول لهوسيوك.. هذا يعني ان تلك لم تكن اول مرة يحدث ذاك لتايهيونغ لهذا علي التحدث معه " .

who's the Alpha? [Yoonmin]Where stories live. Discover now