Not again

6K 381 25
                                    

هوسيوك كان غاضب و متوتر، لماذا؟
لأن مين لعنة يونغي لم يحضر المسابقة مثلما وعده و هذا غريب لأن يونغي شخص يفي بوعده مهما حصل.

إنتهت المسابقة و النتائج جيدة حقا هوسيوك لم يكن يتوقع هذا، طلاب العام الأول اثاروا إعجابه و هذا جعله يفكر في تكوين فرقة من طلاب الفصل الاول للمنافسة في مسابقات الرقص ايضا.

بعد ان أنهى هوسيوك مشاوراته مع ماري و اعضاء لجنة التحكيم، امسك بهاتفه يتصل بيونغي لكنه لم يجيب و بعد مدة تم تحويل إتصاله للمجيب الآلي، هذا جعل هوسيوك يغضب اكثر لذا هو خرج من القاعة و رائحة الغضب تنبعث منه.

..................

وصل نامجون لشقته و ما إن فتح الباب حتى قابلته تلك الرائحة، رائحة كيم سيوكجين تلك الرائحة التي تبعث على الطمئنينة و الراحة كل ما يريده الان أن يدفن وجهه بين رقبته و يستنشق تلك الرائحة.
"جيني ألفا في البيت" نامجون إستطاع ان يميز رائحة الحزن و الأسى مع انها خفيفة لان جين يحاول إخفائها لكن نامجون يعرف جين جيدا كيف لا و الإثنين في علاقة منذ عام تقريبا.

بعد مدة أجاب جين" مرحبا بك ألفا" اقترب نامجون من جين و إحتضنه بقوة دافنا وجهه في رقبته" امم جيني رائحتك شهية جدا" وضع جين يديه على كتفي نامجون و عانقه
" شكرا لك ألفا و لكن ليس الان إذهب و إغتسل و أنا سأكمل تحضير الطعام" إبتعد نامجون مطلقا زمجرة تدل على إستيائه لكنه جعل جين يبتسم" توقف عن كونك الفا مدلل و إذهب للإغتسال" تحدث نامجون من داخل غرفته
"ستندم على هذا جيني" إبتسم جين و أجاب
"مستعد للعقاب ألفا" بعد أن وصل جين للمطبخ إختفت تلك الإبتسامة و تمتم" سأشتاق لك نامجون".

.....................

يونغي لم يكن نفسه، هو لو يغضب هكذا منذ ذلك اليوم الذي تشاجر مع ذلك الالفا و ارسله للمستشفى، هو الآن يستشيط غضبا و يريد إخراج هذا الكبت من داخله و إلا سيقوم بأذيت نفسه أو أحد آخر، لذا هو توجه للحلبات الغير شرعية للقتال.

"اوه أوغست ما الذي تفعله هنا؟" لم يجبه يونغي بل نظر إليه بتلك العيون الدموية و تحدث بصوت شبيه بصوت حيوان غاضب" اريد القتال اي أحد و الآن" سام تيقن من رائحة يونغي و عيونه انه ليس في مزاج للتحدث لذا هو طلب منه التوجه للغرفة الخاصة لتغيير ثيابه و هو سيعتني بأمر منافسه.

غير يونغي ملابسه و إنتهى به الأمر بلكم الخزانة الحديدة عدة مرات الى ان حطم الباب و جرح يديه، يونغي كان غاضب جدا.

لماذا بعد كل هذه السنوات فجأة تظهر امامي هكذا؟

لماذا آلمتني مرة أخرى جيمين اتكرهني لهذه الدرجة؟

خرج يونغي من الغرفة متجاهلا أنظار الجميع إليه و إتجه للحلبة ووقف في جهته منتظرا خصمه.

......................

هوسيوك إتجه للكافيتيريا لانه يحتاج كوبا من القهوة المرة كي يهدأ أعصابه..."اه ما اللعنة" نظر هوسيوك للشخص الذي إرتطم به و زمجر"هل انت اعمى؟" لكن ذلك الشخص نظر إليه محاولا السيطرة على إرتجاف يديه" انه خطأك انت إصطدمت بي" إبتسم هوسيوك بسخرية و إقترب من ذلك الشخص و تحدث بصوت شبيه بالهمس" احقا تريد فعل هذا معي؟ " إبتعد الشخص و إبتلع ريقه" لكن ل كن هو خ خطأك" بلغ غضب هوسيوك اوجه الآن
" غادر الان و إلا حقا اذيتك اوميغا" إستعمل هوسيوك صوت الألفا في اخر كلمة له جاعلا الأوميغا يرتجف بعدها غادر تاركا المسكين يتنفس بسرعة.

بعد ان اشترى هوسيوك القهوة خرج من الكافيتيريا و هو يتمتم" ايعقل ان يصبح يومي اسوء من هذا" و اتجه لشقته و هو يتمنى ان زميله في السكن غير موجود لانه لا يريد اذيته، ذلك البيتا الحقير قد يكون مزعج احيانا و هوسيوك ليس في مزاج لتحمله.

....................

جيمين لم يكن بخير، كل تلك الذكريات و المشاعير التي كان يكتمها في داخله و يحاول دفنها عادت للسطح . اذ ان اسوء كوابيسه اصبحت حية يونغي هيونغ حقا يكره رائحتي.

دخل تايهيونغ الشقة ليتفجأ برائحة جيمين تملأ المكان بالتحديد رائحة الخوف و القلق و الجزع و الحزن أيضا، رمى بحقيبته امام الباب و ذهب يجري لغرفته" جيمين عزيزي ماالذي يحدث لك؟" لكن جيمين لم يكن في الغرفة بل كان في الحمام يجلس تحت تلك المياه الباردة بملابسه و يبكي "اه جيمين ماذا هناك لما انت هكذا" لم يجبه جيمين بل أبى حتى التحرك من مكانه لذا لم يجد تايهيونغ غير الإنضمام إليه و إحكام قبضته عليه و بعد مدة كل ماقاله جيمين هو "يونغي هيونغ هنا في الجامعة......و هو يكرهني".

......................

....ترجمة الكلام في الصورة....
ليس مرة أخرى
قالها القلب.
................................

يااااي تحديث😊

واتباد الحقير عم يلغي تحديثات كتاب alpha,beta,omega
من دون سبب و ايضا كل البارتات منشورة دوبل
إيش قصته معي 😭😭😭😠😠😠

لا علينا الاوني(النونا) إشتاقت إليكم كثيييرا و تحبكم كثيرا و تتمنى لكم يوم جميل و لي عندوا اختبارات حظا جيد و اعمل لي عليك عشان ماتندم بعدين(اتحدث عن تجربة😂).

who's the Alpha? [Yoonmin]Where stories live. Discover now