Min yoongi.

8.3K 517 165
                                    

هناك عدة اشياء يكرهها مين يونغي.

اولا: من يظن نفسه افضل من الجميع لانه ولد ألفا.

ثانيا: من يقوم بالنظر إليه مطولا من دون سبب.

ثالثا: ما قاله بارك جيمين له منذ 6 سنوات.

رابعا: جونغ هوسيوك.

"هيونغ إستيقظ و إلا كسرت هاتفك المزعج..لا يتوقف عن الصراخ" أطلق يونغي صوتا شبيها بزمجرة الذئاب " يسمى رنين وليس صراخ ايها الاحمق" فتح يونغي عينينه ببطىء و إلتفت ناحية هوسيوك النائم الى جانبه" ماذا تفعل هنا؟ لما انت في شقتي و لما بحق اللعنة انت في سريري؟" إستقام هوسيوك ينظر ليونغي بأعين ناعسة" رفيقي في السكن جلب فتاة، رائحتها ازعجتني و ايضا صوتها اقسم هيونغ و كأنها كانت تموت لذا قررت المجيء لصديقي و رفيف دربي و روحي لأنني اعلم أنه سيرحب بي".

" لا لا و ألف لا لا ارحب بك هنا و لا اريدك هنا و ماذا قلت رفيق ماذا؟؟ رفيق روحي هل جننت" نهض يونغي من فراشه بعد أن اطفى هاتفه و إتجه الى الحمام، نظر هوسيوك ليونغي ثم صرخ" هيوونغ هل حصلت على وشم آخر من دوني، هيونغ ما الذي يعنيه هذا الوشم .. منذ متى انت محب للقطط؟" إنتظر هوسيوك جواب الأكبر لكن ما وجده هو الصمت لذا هو توجه للمطبخ يتمتم" لا بد ان له علاقة بذلك الجيمين".

مين يونغي طالب في السنة الثالثة في كلية الفن في سيول و كابتن فريق كرة السلة و مغني راب في فرفة cypher مع نامجون و هوسيوك و أيضا هو الفتى السيء لكلية الفن و ايضا هو ألفا.

جونغ هوسيوك طالب في السنة الثالثة في كلية الفن في سيول و كابتن فريق الرقص و هو العضو الثالث في فرقة cypher و ايضا الجميع يخافه لأنه على الرغم من شخصيته المشرقة الى انه عند الغضب قد يرسلك للمستشفى هو قد فعل هذا من قبل و ايضا هو ألفا.

إنتقل يونغي لسيول في سن 15 ليعيش مع عمه و زوجته و إبن عمه، يونغي لم يكن قد إرتقى بعد لكن هذا لا يهم لان الجميع كان متؤكد انه سيكون أوميغا، كان الإنتقال صعب جدا عليه خصوصا إبتعاده عن جيمين لكن في النهاية كان جيمين من جعل الامر سهلا عليه بسبب ما قاله له.

" هيونغ رائحتك سيئةجدا اريد أن أستفرغ ، لذا من الافضل أن تغادر و ان لا تعود ابدا"

ما قاله جيمين ذلك اليوم قد ترك أثرا في حياة يونغي، آلمه ذلك كثيرا لانه كان جيمين من قال ذلك الشخص الذي كبر معه الشخص الذي وعده ان يعتني به و يكون معه للنهاية لكن يبدوا ان جيمين كان يريد ذلك لاوميغا يونغي و ليس الألفا.

خرج يونغي من الحمام و المنشفة تحيط خصره و أخرى وضعها فوق رأسه مغطي بذلك خصلات شعره الاشقر، إبتسم عندما رأى ان هوسيوك قد جهز الفطور و خصوصا للقهوة لانه حقا لا يتخيل نهاره من دونها" شكرا هوبي اوه اين نامجون لم اسمع عنه اي خبر منذ يومين" بلع هوسيوك قطعة الكعك و اجاب " كل ماقاله لي أنه سيساعد صديقا له في فترة النزوة( هيت) " نظر يونغي لهوسيوك بإستغراب" لم اكن اعرف ان لديه صديق أوميغا" رفع هوسيوك كتفيه دليلا على عدم معرفته هو ايضا.


" من كان يتخيل ان كلانا سيقبل في كلية الفن" نظر الصديق ناحية صديقه منتظرا جواب لكن كل ما رآه هو اعينه البندقية تنظر للمكان من حوله و فمه مفتوح قليلا، إبتسم الصديق ثم إقترب قليلا حاضنا صديقه من الخلف" لقد فعلناها لقد قُبلنا جيميني".

~~~~~~~~
هذا كان البارت الاول اتمنى يعجبكم 😘
لا تنسوا لايك و كومنت طبعا إذا عجبكم البارت و مجددا انا لا اجبر احد على اي شيء و مستحيل احط شروط عليكم 😻.
~~~~~~~~~~~~~~

يلا احبوني حدثت ببارتين لاجل عيونكم الجميلة 😚😚

إن وجد شيء غير مفهوم الرجاء السؤال احبكم😍😍😍😍

who's the Alpha? [Yoonmin]Donde viven las historias. Descúbrelo ahora