Just Breath P. 02

4K 259 212
                                    

" جونغ هوسيوك إن لمسته ساكسر يدك"

استدار جيمين بسرعة عندما سمع الصوت كيف لا و هذا الصوت كان يحكم احلامه هذا الاسبوع منذ تلك الليلة عندما فقد وعيه ، جيمين يكاد يقسم انه سمع صوت يونغي يخبره بصوت قلق انه بخير و هو معه و لن يتركه و تلك الرائحة التي احتضنته و جعلته يشعر بالامان و الحماية ، تلك الرائحة القوية كانت لالفا و ليس ليونغي هذا ما قاله جيمين لنفسه لان عليه ان يقتنع ان يونغي تركه تلك الليلة و ان جاي من قام بحمله و تلك كانت رائحة جاي.

يونغي كان غاضب لعدة اسباب لكن اقواها كان ان جيمين في خطر و السبب صديقه المقرب ، غضبه كان من نفسه ايضا انه على الرغم من كل شيء جيمين لا يزال نقطة ضعفه ، على الرغم من كل شيء هو لا يزال يهتم لجيمين و سلامته.

" هوسيوك عد لرشدك ، الامر سيخرج عن السيطرة ان اذيت اي احد " تحدث يونغي بثبات تام في نبرة صوته ، لانه ان تحدث بقوة قد يعتبره هوسيوك تحدي و ان تحدث بضعف قد يفقد موقفه امام هوسيوك او بالاحرى ذئبه ، هوسيوك الان تحت سيطرة طباع ذئبه هو يتصرف على حسب الغريزة الحيوانية التي تخبره ان عليه حماية الاوميغا خاصته من اي احد ، خاصية التملك.

تحدث جيمين ببطىء و خوف بادي على وجهه
" ي يونغي ههيونغ" ازاح يونغي نظره من هوسيوك لجيمين و اندهش مما رآه، دموع جيمين تنهمر من عينيه مثل الشلال و شفتيه ترتعد ، عيونه كأنها تترجا منه شيئا لكن ما هو
" ههيونغ لا تقترب سيأذيك" ...
"'ماذا جيمين خائف علي و ليس على نفسه هو يبعد سنتمترات من الفا هائج هل هو مجنون؟"' اقترب يونغي ببطيء الا ان أصبح بالقرب من جيمين الذي كان يحتضن الاوميغا الباكي الذي يتمتم انه يريد هوسيوك" مهما حدث لا تفلته ، ان ذهب لهوسيوك هنا تكمن المشكلة لن يفرقهما اي احد"

تحدث يونغي بهمس بالقرب من جيمين و اكمل حديثه لنفسه"' الا إذا كان علي العراك مع صديقي الى أن يصل احدنا لأقصاه"'.

أمسك جيمين قميص يونغي و همس" هيونغ اذهب لجلب المساعدة الامر خطر" نظر يونغي ليدي جيمين التي تمسك بِـكُمِّ قميصه "' انها صغيرة و لطيفه.. عد لوعيك يونغي "' .

تقدم يونغي الا ان اصبح يغطي كلا الاوميغا بجسده و هذا جعل هوسيوك يكشر عن انيابه اكثر " هوسيوك صديقي عد لوعيك، الاوميغا بخير لكن عليه الذهاب لمكان آمن، حسنا ما رأيك ان تبعد انيابك عن وجهي لانني بدأت افقد سيطرتي ايضا " جيمين لم يكن يستمع لما يحدث لانه كان مشغولا في تهدأت الاصغر و مازاد الطين بلة ان تاي بدأ يفرز سيلك هذا يعني انه دخل مرحلة الهيت و عليه ابعاده من هنا بسرعة لذا هو استقام بسرعة ماسكا خصر تايهيونغ و انهضه بسرعة و هذا كان خطأ .

عندما فقد تاي شعور الامان ( احضان جيمين عندما كان جالسا) و عند شعوره بالخوف هو بدأ بالبكاء " اه انه مؤلم اريده ان يتوقف الفاا ارجوك" .

who's the Alpha? [Yoonmin]Where stories live. Discover now