the Edge

4.4K 294 51
                                    

جيمين كان يمشي بسرعة للوصول لصديقه الذي يعرف انه منزعج الان و ايضا جائع" اه لابد ان تايهيوني ينتظرني الان، لنأخذ إستراحة و بعدها نبحث عن يونغي هيونغ لأعتذر منه" لمح جيمين من بعيد شخصا يشبه يونغي لذا قرر الذهاب لكي يتأكد" يونغي هيونغ سيقبل اعتذاري بالطبع عندما يكتشف أنني اوميغا مثله، قد نصبح اصدقاء أيضا" توقف جيمين عن المشي و بقي ينظر بإتجاه يونغي الذي كان واقف بمفرده يراسل احد على الهاتف.
اخذ جيمين نفسا عميقا ثم اتجه ناحية يونغي.

يونغي كان يراسل سام الذي كان يطمئن عليه و يسأله إن إلتقى بجيمين أو تحدث معه، لكن يونغي اخبره أنه لم يلتقي به و إن فعل هو سيلقنه درسا لن ينساه.

يونغي لا يزال غاضب جيمين لثاني مرة قام بأذيته، هو لا يزال يتعافى من كلام جيمين اول مرة، على الرغم من ثقته برائحته الى ان كلام جيمين كالسيف على حلقه يجرح في كل مرة تنفس فيها.

جيمين اخذ نفسا عميقا و تقدم ببطىء لكنه توقف عندما رأى ألفا يعانق يونغي من الخلف.
"لابد ان هذا الفا يونغي هيونغ، لابد من هذا هيونغ لا يسمح لأي احد بلمسه هكذا" تنهد جيمين و اختبىء خلف الجدار " بالطبع سيكون له الفا ما الذي كنت تتوقعه جيمين... لكن هذا لا يعني شيء اريد من هيونغ ان يسامحني و ان نعود كما كنا اصدقاء" .

"ابتعد عني نامجون او سأقوم بأذيتك" ابتعد نامجون ممسكا يجهة قلبه" اه لقد اذيت مشاعري هيونغ، لكن مع من تتحدث ، هل العازب الابدي قرر أخيرا أخذ اوميغا" ادخل يونغي هاتفه في جيبه و نظر لنامجون" انا احدث سام هناك سباق الليلة و نحن الثلاثة مدعوون"

بدأ الاثنان في المشي متجهين لخارج الجامعة
" لابد انك كنت متعلق بهذا الاوميغا كي يغير مزاجك هكذا، لكن لدي الحل اجعل حياته جحيم في هذه الجامعة" ابتسم نامجون بخبث" بالطبع هيونغ سأجعله يندم".

بعد ان اخذ جيمين نفسه الخامس او السادس قرر ان يتحدث مع يونغي و يصلح الامور لكن للاسف لم يجد اي احد " اه يبدو انه علي البقاء على الحافة لفترة اطول ، علي العودة لتاي لابد انه جائع"

كان تايهيونغ جالسا على المقعد يمسح دموعه كي لا يراه جيمين و يبدأ بوابل من الاسئلة "تاي اسف على التأخر اوه هل تبكي لانني تأخرت عليك اه انت حقا صغير هه لكن لما انت حساس هكذا" اقترب جيمين اكثر و همس" هل فترة الهيت خاصتك قريبة تاي لهذا انت حساس هكذا" نظر تايهيونغ لجيمين و اجاب
" اه اجل اعتقد ذلك و الان اين الاكل تاي جائع شيمشيم"
تايهيونغ لم يكن يريد اخبار جيمين عما حصل لذا هو قرر اخفاء ذلك.

وصل هوسيوك لشقته و لم يجد اي احد هناك لذا هو تنهد و لكن هذا لم يكن كافي لذا قام بلكم الخزانة محدثا فجوة فيها" ذلك الاوميغا لما يظهر امامي دائما لماذا .. جميعهم اسغلاليين جميع الاوميغا من دون استثناء" اتجه هوسيوك لغرفته للاستحمام و النوم قليلا قبل موعد السباق.

who's the Alpha? [Yoonmin]Where stories live. Discover now