hidden!!

7.3K 446 73
                                    

كان هوسيوك متجه للقاعة 5ب يجر نفسه بصعوبة بسبب تعبه و ألم ضلعه بسبب يونغي، هوسيوك على الرغم من معرفته ليونغي منذ اكثر من 5 سنوات الى انه لا يزال يفتح موضوع بارك جيمين الذي اخبره يونغي ان لا يتحدث عنه ابدا لانه كان موضوع محرم لكن هوسيوك لا يفهم و يونغي لم يكن في مزاج جيد لذا ما حصل له كان " لقد إستحققت هذا و الان غادر شقتي" هذا ما قاله يونغي بعد ان لكم هوسيوك للوجه و ركله في جانبه.
"توقف عن الهرب ايها الحقير فقط تحدث عن مشاعرك بدل إخفائهاو اغلق موضوع جيمين للابد" و هذا ماقاله هوسيوك بعد ان لكم يونغي و غادر الشقة.

"هوسيوك هيونغ... اوه ماذا حصل لوجهك؟" نظر هوسيوك ناحية من ناداه و إبتسم" الحقير يونغي فعل هذا" إستغرب ييسنغ من هذا لكنه سرعان ما إنفجر ضاحكا" يبدو انك ازعجته حقا هيونغ" نظر هوسيوك لييسنغ ثم غادر
يتمتم بشتائم.

.......

يونغي كان في حمام شقته ينظف جرح شفته لكنه لم يكن ينظر للجرح كان ينظر لتلك الوشوم على جسده، تلك الوشوم التي تفكره ببارك جيمين، لطالما لعن يونغي نفسه لأنه لسبب ما لا يستطيع نسيان جيمين، لطالما قال جيمين من الماضي علي تركه في الماضي لكنه لا يستطيع و في كل مرة تصبح تلك الذكريات ثقيلة على قلبه يضيف وشما يذكره بجيمين.

..........

إنتهت حصة هوسيوك و ها هو ذا متجه صالة الرقص " لا اصدق تلك الحقيرة قامت بإختبارنا في اول يوم دراسي... أبإمكان هذا اليوم ان يسوء اكثر من هذا" أتعرفون احيانا عندما تقولون شيء و ينتهي بكم الامر بلعن حظكم حسنا هذا ما حصل لهوسيوك، لأنه ما إن وصل لصالة الرقص وجد ماري بإنتضاره ووجهها لا يطمئن، لكن قبل ان تتحدث قاطعها هوسيوك
"

إن كان خبر موت احدثهم لا اهتم حتى لو كان من اسرتي مادام لم يحصل اي شيء سيء لقاعتي و فرقتي" إبتلعت ماري ريقها و اجابته" جون كسر رجله" توقف هوسيوك عن المشي " قولي انه لا يزال بإمكانه الرقص" نظرت له ماري بإستغراب " هل انت ثمل قلت لك لقد كسر رجله لا يستطيع الرقص، الطبيب قال انه كسر رجله في مكانين اي على الاقل سيبقى بالجبيرة ل6 اشهر" دخل هوسيوك مسرعا لصالة الرقص ليجد جون ممسكا بعكازيه و على وجهه خيبة الامل، إقتربت ماري من هوسيوك و قالت" يبدو حزين هو خائف من تخييب ظنك به لذا قل له شيء جيد، اعرف الامر صعب لكن حاول" .

بقي هوسيوك امام مدخل الباب يفكر في كل شيء سيء فعله في حياته " يبدو ان الإله يعاقبني لكن هذا حقا كثير" توجه هوسيوك لجون مرتديا إبتسامته المشرقة محاولا إخفاء غضبه من حظه السيء" جون صديقي لما الحزن إلا إن كنت قد كسرت رجلك متعمدا عندها انا سأقتلك" إبتسم جون و نفى برأسه
" كنت أتدرب اردت ان أصبح أفضل لأجلك هيونغ لكن لكن أخفقت أنا أسف هيونغ" بدأ جون بالبكاء و لانه اوميغا فقد جعل هذا غريزة الحماية لكل الفا في الصالة تُفَعَّل، إقترب هوسيوك منه و حظنه" صغيري لا تبكي ستجعل الفا حزين ايضا اتريد هذا ؟؟" توقف جون عن البكاء و إحتظن هوسيوك بقوة و تحدث وسط شهقاته" ألفا اعدك انني سأشفى بسرعة" أمسك هوسيوك بجون من كتفه و إبتسم" إذن إذهب للبيت الأن و إستريح حسنا" طبع هوسيوك قبلة على جبين جون و نظر ييسنغ و سان" اوصلاه للبيت و إهتما به جيدا" بعدها غادر هوسيوك تتبعه ماري"و الان ماذا؟" قالت ماري بنبرة خافتة خائفة من ردة فعل هوسيوك الذي كان ينظر ناحية مجموعة من الشبان يرقصون" مسابقة سنقيم مسابقة علي إيجاد بديل لجون بسرعة" ،" السنة الثالثة فقط" سألت ماري لكن هوسيوك اخبرها ان المسابقة للسنة الاولى و الثانية ايضا، بعدها غادر متجه ناحية الكفتيريا.

..........

الساعة تأشر للحادية عشر و ها هو ذا يونغي يجر نفسه لحضور حصة التأليف، كالعادة يرتدي الأسود الذي أصبح معروف به.

لا توجد كلمة لوصف حالة الملل التي كان يونغي يشعر بها لذا لن يحكم عليه اي احد ان علت وجهه إبتسامة خفيفة عندما رن هاتفه

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

لا توجد كلمة لوصف حالة الملل التي كان يونغي يشعر بها لذا لن يحكم عليه اي احد ان علت وجهه إبتسامة خفيفة عندما رن هاتفه.

'يونغي كيف حالك صديقي؟'

*أمم نامجون ظننت انك ميت بما أنك لا ترد على إتصال احد منذ يومين*

' كنت..أنا مشغول نوعا ما بشيء خاص'

* مشغول بمضاجعة اوميغا في الهيت، بالطبع المضاجعة تأتي قبل الصداقة*

'ما بك الان لما حدة الطبع هذه مع الصباح ماذا حصل لك؟'

* هوسيوك الغبي إستيقضت لأجده نائم بجانبي و أيضا هو فتح موضوع جيمين*

' أه ذلك الحقير لكن يونغي انت تعرف أن هذا لمصلحتك هو و أنا ايضا كلانا نريدك ان تحصل على خاتمة و أن تبدأ من جديد'

* اعرف لكن لا احب التحدث في ذلك الموضوع و أيضا انا بخير لذا كلاكما توقفا حقا*

قبل ان يقول نامجون شيء قاطعه صوت أنين، تغيرت ملامح يونغي للتقزز

* فقط إذهب و إعتني بذلك الاوميغا و كن ألفا جيد صديقي*

' بالطبع سأعتني و سأتأكد انه لن يستطيع المشيء ليوم كامل'

اغلق يونغي الهاتف في وجه نامجون ووضعه في جيبه و دخل القاعة متجاهلا نظرات الجميع له.

............

" هذا ما إستطعت فعله في ساعتين لذا لا اريد اي ملاحظة منك" وضعت ماري الملصقات امام هوسيوك. و بعد دقيقة كاملة تحدث" جيد وزعوا الملصقات في كل مبنى في الجامعة و ايضا ضعي إعلان في الموقع الرسمي للجامعة"

..........

كان تايهيونغ جالسا في مقعد في الحديقة ينتظر جيمين و فجأة إستقام بعد ان رأى الإعلان في الموقع

** ينظم فريق الرقص مسابقة لإضافة راقص لفريقهم و لأول مرة يسمح لطلاب السنة الأولى بالمشاركة بالإضافة لطلاب السنة الثانية و الثالثة يرجى التقدم لمكتب المسؤولة بجانب صالة الرقص لكتابة إسمك و المعلومات الخاصة**

كان تايهيونغ سعيد جدا لانه حتما سيقنع جيمين بالمشاركة.

[ترجمة الكلمات على الصورة: يوما ما هذه المشاعر المخفية ستكون سبب نهايتي].

~~~~~
احبكم حب لم احببه لأحد من قبل.
اتمنى تعجبكم الرواية 😔
~~~~~

who's the Alpha? [Yoonmin]Where stories live. Discover now