trapped

4.1K 251 31
                                    

الساعة 7 صباحا

هوسيوك مستيقظ منذ الرابعة ، وجه ذلك الاوميغا لا يغيب عن تفكيره و هذا جعله غاضبا " لا يوجد شيء مميز فيه هو مثله مثل ايت اوميغا آخر ، اه لماذا يحصل هذا لي انا لست سيء .... حسنا انا سيء" توقف هوسيوك عن حديثه مع نفسه لان هاتفه يرن.
" اوه انه يونغي، ذلك الحقيير"

هوسيوك : ماذا تريد ايها الحقيير، تركتني بمفردي نامجون لم يشارك و انت لست موجود شعرت انني وحيد و انا لا حب هذا الشعور ايها الحقير.

يونغي : هوبي انا لست بخير هوبي انا لست بخير، انا اتألم و لا اعرف ماذا علي أن افعل اشعر انني عدت بالزمن للوراء, لا استطيع التقدم او الرجوع للوراء انا عاجز.

هوسيوك : اللعنة لما الجميع حزين , نامجون مدمر بسبب الاوميغا المجهول و انت بسبب ذلك الجيمين حقا الامر غبي منذ متى نحن ضعفاء هكذا ها منذ متى اوميغا غريب يسبب كل هذه المشاكل .

يونغي : هوبي اي اوميغا تتحدث عنه ،  جيمين الفا ، هوبي هل انت بخير ماذا حصل لك؟

هوسيوك : لا شيء يونغي فقط اين انت لنلتقي ثلاثتنا ، لدي الكثير من الكلام ساقوله لكما.

يونغي : حسنا ساذهب لشقتي استحم و لنلتقي في المقهى ليس لدي دوام حتى 11 و نامجون ايضا.

هوسيوك : حسنا انا لدي النادي على 10 ، حسنا وداعا نلتقي في المقهى اخبر نامجون.

اغلق هوسيوك الهاتف و ذهب لاخذ حمامه.

استيقض جيمين او بالاحرى هو مستيقظ منذ 5 لا يستطيع نسيان كلام يونغي و لا نظراته المنكسرة و الخائفة و ذلك الغضب و الكلام الذي قاله له، اتجه للمطبخ ليجد تايهيونغ يجهز الفطور" مرحبا تاي"
لم يجب تايهيونغ بل اكتفى بالنظر لجيمين بتعصب
" تاي هل انت غاضب من جيميني" نظر تايهيونغ لجيمين و اومأ برأسه" اه تاي كيف تغضب من زيميني اللطيف ها انظر الي الست لطيف " ابتسم تايهيونغ و عانق جيمين و قبله على خده" بالطبع انت لطيف جدا جيمين" سكت جيمين ثم نظر لتايهيونغ" لكن لماذا يونغي هيونغ لا يجدني لطيف و لا يريد التحدث معي بل قال انه لا يعرفني و لست مقربا منه و انه.." بدأت دموع جيمين بالنزول فعانقه تايهيونغ يبدوا ان الليلة الماضية كانت سيئة لكلينا"

بعد مدة التقوا ثلاثي الالفا في المقهى و ثلاثتهم يبدون مرهقين يونغي نفسيا و هوسيوك معنويا و نامجون كان اسوءهم متعب جسديا و نفسيا هو مرهق مدمر و غاضب جدا .

الجميع ابتعد عن طاولتهم بسبب رائحة الفيرومونات الغاضبة و الحزينة " نبدوا مجموعة من المراهقين الذين وصلوا مرحلة البلوغ سيطروا على رائحتكم حتى انا اجد هذا مزعج" تحدث هوسيوك بهدوء تام على عكس نظراته الغاضبه" الامر ليس سهل سيوك انا لم يسبق ان حدث هذا لي " ضحك هوسيوك و نظر لنامجون" يا الهي ثم ماذا انفصل عنك اوميغا اجعله يندم على فعلته اعبث قليلا معه و ان كنت لا تستطيع اعطني اسمه و انا ساهتم به" ثم نظر ناحية يونغي " و انت سيد الفا الغاضب لا اصدق انك هكذا، اسمعوا اليوم كلاكما سيبدأ انتقامه هكذا كل الغضب الذي بداخلكم سيختفي و ستكملون حياتكم مفهوم لانني مللت من هذا " شرب يونغي قهوته ثم وضعها على الطاولة بغضب" و انت هوسيوك ماقصة الاوميغا ااذي ذكرته صباحا" هذا جعل انضار نامجون  مسلطة عليه" اي اوميغا... انت و اوميغا في جملة واحدة" اخرج هوسيوك اف ساخرة" انه لا احد لكنه يظن انه مختلف عن باقي الاوميغا لكنهم جميعا مثل بعض استغلاليين و سانزع قناعه عنه" ابتسم بخبث و اكمل" و كلاكما يتفعلان مثلي توقفا عن الشعور بالعجز لان هذا لا يليق بكما الفا".

who's the Alpha? [Yoonmin]Where stories live. Discover now