Second Step.

3.5K 240 195
                                    

للقول ان جيهوب كان هائجا امر قليل هو يكاد أن يقتل أحد " اين ذهب الاوميغا، هل رآه اي احد ، ليجبني شخص ما ؟ و الا اقسم ساقتل احد" .

عيون هوسيوك كانت حمراء و رائحة فوروموناته كانت قوية جدا لدرجة ان كل الاوميغا هناك اصبحوا خائفين مختبئين خلف الالفا خاصتهم، الجميع كان خائف لينطق احدهم " هوسيوك سيطر على رائحتك انت تخيف الاوميغا" نظر اليه هوسيوك بغضب و صرخ
" هل ابدوا انني اهتم بعاهراتكم؟" لو لم يتدخل والد هوسيوك لاصبحت هناك مجزرة
" لنتوقف عن الصراخ في وجه بعضنا البعض و ليبحث الجميع عن الاوميغا " امر والد هوسيوك الخدم و الحرس الشخصيين لينتشروا في للغابة و كل الاماكن المحيطة.

تقدم شقيق هوسيوك منه ببطيء" اخي انظر الي، عليك ان تهدأ الاوميغا سيكون بخير لايوجد اي خطر هنا لذا لتهدأ" اخذ هوسيوك نفسا طويلا و اجاب" لم يكن علي تركه ياتي بمفرده، هو اخبرني انه يعرف الطريق تبا كله بسببي كل مايحصل له بسببي" طأطأ هوسيوك رأسه و همس" ماكان علي الاقتراب منه كل مافعلته هو اذيته" سمع شقيق هوسيوك ماقاله فوضع يديه على كتف اخيه و اجاب" يبدوا ان ذلك الاوميغا يعني لك الكثير اخي" قطع كلامهم دخول خادم يخبرهم انه رآه يغادر البوابة الرئيسية ، ما ان اكمل كلامه حتى انطلق هوسيوك جريا نحو البوابة.

في سيول.

جيمين كان يمشي في الجامعة من دون وجهة فقط ينتظر قدوم تايهيونغ " ممل من دون تايتاي ، لما تأخر ؟متى يعود ؟ " اقتربت تلك الاوميغا الحقيرة من جيمين " ارى ان العاهر ليس معك".

نظر اليها جيمين و ابتسم " اتتذكرين ماذا اخبرتك المرة السابقة ان رأيتك امامي مرة اخرى" بعثرت هوسون شعرها و ضحكت بمكر
" كل ما يخرج من فمك مجرد ترهاات" صفعها جيمين قبل ان تكمل اخر كلمة " و الان هل يبدوا لك انني اقول ترهات" بدأت هوسون بالصراخ و ضرب جيمين ، لكن جيمين امسكها من شعرها " توقفي عن الصراخ صوتك مزعج" فجأة اصبح هناك متفرجون و الجميع احاط بجيمين و هوسون و عندما جاء اصدقاءها للمساعدة (احداهم اوميغا صديقتها و ايضا بيتا رجل) " مالعنتك ايها الحقير ، هل تعرف حبيبة من هذه ، انت ميت الان " ذهب جيمين باتجاه حقيبته المرمية على الارض و حملها متجاهلا الجميع لكن ذلك البيتا لم ينتهي بعد ، هو توجه ناحية جيمين و امسكه من كتفه مديرا اياه
" هل تتجاهلني ايها العاهر ؟ من تظن نفسك؟" جيمين حقا جائع و يريد الاكل لذا هو ابعد يد البيتا و حاول المغادرة من دون الكلام ، لكن البيتا دفعه ليسقط ارضا وسط ضحك الجميع ، هنا جيمين اصبح غاضب جدا .

استقام جيمين واضعا حقيبته على الارض و ذهب يجري باتجاه البيتا " ساقتلك"  يونغي وقف في طريقه مما ادى الى ارتطام جيمين بيونغي بقوة، لكن الالفا لم يتحرك من مكانه .

who's the Alpha? [Yoonmin]Where stories live. Discover now