Refuge - CH5

5.1K 314 452
                                    

" لقد قُتلتهُ حماقتُه."

ذلك مانطقتُ به في وجهِ أبي الجالسُ على مكتبهِ مقابلاً لي أنا و بيكهيون وكيم جونق إن الملتصق بأبي كظلّه , يقفُ يساره ببرودٍ قاتل..أما نحن..فقد كنا الفتية التي غطّت الجروحُ وجوههم , كنتُ أحتفِظ بأنفاسي عميقاً , بالكادِ أتنفس..القدرُ الكافي لإطلاق الكلمات والجمل المتراصّة..

ساد الصمتُ تحتَ تحديق أبي في كلينا , لولا أن كسرهُ بيكهيون أخيراً ,

لقد تحدّث بيكهيون بالثقةِ التي حلمتُ أن املكها , بالرغمِ من كل الأذى اللذي أُلحق بوجهِه الصغير.. متجاهلاً تماماً كل تلك الجروح التي تُعيق صفاء وجنتيهِ وجبينه.. وقال شامخاً , كأنهُ جنديٌ يُدلي بتقريره, تقريرهُ الذي لم يخطئ به ابداً.

" مجموعة المفاتيح الإحتياطية مع الجثة , قفلُ البابِ متحطّم .. هذا يعني انه قد تمّ احتجازُ اشخاصٍ هناك..وسيهون هو من حطمهُ ليُخرجنا.."

بقيتُ محدقاً به , أرى كيف لهُ أن يجد مخرجاً.

" انظر ياسيدي للحال التي نحنُ بها , نحنُ بالكادِ نتحرّك جيداً فكيف سنُقدم على قتل احدهم ؟ علاوةً على أن جسدُه قد نُهش بشكلٍ واضح من فعلِ حيوان..أتحدّثُ عن الذئاب التي افترسته."

تنفّس بعمقٍ قبل أن يُكمل

" هذا بالنسبةِ لكوننا بريئين , لقد تم الغدرُ بنا سيدي وقد جمع ذلك الرجل رجاله و اوسعنا ضرباً.."

وضع كفوفه متشابكةً خلف ظهره ,

استجاب والدي باردُ التعابير..ثم انفجر ضاحكاً بسخرية..

" نحنُ نشتبكُ الآن مع عائلة دريك و أنت تسرِد عليّ بمثل هذه الأعذار؟ "

" مداراةُ نُقطةِ الضعفِ لن تُنجي منها , نقطة الضعف تظل نقطة ضعف..محوُها هو الحل الوحيد."

تمرّد حاجبُ أبي للأعلى , كأنهُ كان على وشكِ شتمِ بيكهيون..ذلك الذي يجرؤ على وصفِ عائلةِ دريك بأنها نقطةُ ضعفٍ لنا..فتح والدي فمهُ في طريقهِ لأن يتحدّث لولا أن عاد بيكهيون سريعاً لإكمال حديثه.

" لديهم فضيحة سياسية."

ألجم جميعنا, وكأنه حشى افواهنا بموادٍ تمنعنا عن تسريبِ الأصوات..بينما هو كان ثابتاً في قولِه, متيقناً..بأنهُ على صواب..

" السيد تشوي هو من أخبرني بتفاصيلِ هذه الفضيحةِ قبل رحيلة.."

حوّل بصرهُ لإتجاهٍ آخر.. " لذلك أقول..الا تعقتدُ بأن القضاء عليهم دفعةً واحدة سيكون أفضلُ من مداراتهم لأجل موتِ أحدِ رجالهم؟."

القضاءُ عليهم..نحنُ نعلم جميعاً بأننا دائمو الإشتباك مع هذه العائلة..و دائمو الخسارةِ ايضاً! تُعد عائلة بارك الثانيةُ في الترتيب بعد عائلة دريك.. وهاهو الآن شخصٌ ما..يتحدّثُ عن احتماليةِ القضاءِ على هذه العائلة كلياً..لأنهُ يملك خيطاً..

Refuge / ملجأ ..Où les histoires vivent. Découvrez maintenant