البارت الثالث.

82.7K 5.1K 10.4K
                                    


هاي ..

نحط شروط احسن :)

٤٠٠ فوت + ٧٠٠ كومنت -غير مككر- = بارت

استمتعوا❤️.

......

"ا.اوه ، بالطبع يمكنك ذلك" يجيب تايهيونغ مُوافقاً أن يشاركهُ الأخر هَذا الطبق المليئُ بالفطائر المُمتلئة بالشوكلاتة ...

يضع الصحن علىٰ الطاولة ويستدير ليأتي بشوكتين من اجل الأكُل بها ، بينما هو كان يبحث عن الشوكتين ، كان جونغكوك يخترق مؤخرتهُ بِنظراتهُ دون حياء ..!!

جونغكوك سحب مقعداً واخذ جالساً عليهُ ، الاخر وجد الشوكات ، واخذ اثنتان ، استدار و وجد ان الاكبر يجلس وينظر لهُ دون ان يرف لهُ ولا جفناً ..

++جونغكوك++

ينظر الي بنظرات تملئها التساؤلات وكم كان ...لطيفاً ؟، اجل ، لقد كان لطيف بتلك النظرات الموجهة نحوي.

يجلس امامي ويضع شوكتي امامي ،اخذها لنبدأ كلينا بالأكل ، كُنت قد شعرت بـ توترهُ فـ لم يكُن يأكل جيداً لهذا قررت فتح موضوعاً ما لأبعد هَذا الجو المُوتر بالنسبة لهُ لأ لي..

"اريد سؤالك سؤال" تحدثت ليهمهم بينما يحدق وسط عيناي بدون ان يشيحهُما ولو لثانية ، كُنت سـ اسألهُ السؤال الذي يجول داخل عقلي الا انني لم اسأل بل بتُ اطيل النظر ناحيتهُ..

لقد كان شعرهُ الاشقر مُبعثراً بينما حاجبيهُ يعقدان ، عيناهُ تنظر الي بلهفة ويبدو انهُ ينتظر سؤالي الذي بتُ انساهُ شيئاً فـ شيء ، وصلت حدقتان ناحية شفتاهُ التي تلطخت بِبعضُ الشوكلاتة ...

رفعت يدي لا ارادياً ناحية شفتاهُ النبيذية ، اخذت ماسحاً تلك الشوكلا المتواجدة علىٰ طرف شفتاهُ الساكنة بأصبعي الأبهام ، رفعت انظاري لاجد ان وجههُ يصطبع باللون الأحمر من شدة خجلهُ من حركتي هَذه..

بتُ لا الوم اليس عندما قالت ان لديها استعداد ان تمكث وسط صحراء بشرط ان يكون هو معها...

ابعد يدي بسرعة فمالذي افعلهُ بالضبط ..؟؟

"كـ..كانت هُنالك بعض الشوكلاتة علىٰ اطراف شفتيك لهذا مسحتها" ابرر موقفي بسرعة البرق ليحمحم ويومأ مُتفهماً ، لم اسال سؤالي ويبدو انهُ ينتظر ما اردت ان اسالهُ اياهُ للان ، لقد نسيت سؤالي ...اللعنة

"انتما هُنا" اسمع صوت اليس لأستغرب ، اعني هَذه ليلتها الاولىٰ وكما سمعت انها سوف تتألم ما ان يأخذ هو عذريتها وانها لا تستطيع المشي ولكن لحظة..

BOSSWhere stories live. Discover now