البارت العاشر.

83.5K 4.5K 7.2K
                                    


أهلاً ~

البارت هذا اطول من نامجون لكذا تفاعلو فيه بكثرة ، و البارت الحادي عشر قاعد اكتب فيه عَ اي ساعة يخلص ☺️🤟🏻.

كومنت بين الفقرات لطفاً 💋💕.

......

"م.مالذي حدث !، ولمَ انا عاري و.وانت كذلك وكيف أنتهىٰ الأمر بي هُنا !" سأل اسالتهُ دفعة واحدة ، بنبرة لا تخلو من الغضب و الحدة !!، بينما جونغكوك ؟، كان قد التزم الصمت ، فـ هو لا يعرف ما يبرر للاخر ولا يعلم ما يخبرهُ بـ كيف انتهىٰ الأمر بهما هَكذا ..

تايهيونغ ابتعد بسرعة من فوق جسد الأكبر ، نظر لـ جسد الاكبر ولقد كان عاري الصدر فـ حسب فـَ هو يرتدي بنطالهُ ، حدق بنفسهُ ليوسع عيناهُ ما إن كان عاري بالكامل وليس صدرهُ فـ حسب !!

تجتمع الدموع داخل بؤبؤي تايهيونغ ليرفع رأسه و يحدق وسط تلك العينان الباردتان الىٰ حداً ما ..

"لـ..لا تخبرني أنك فعلتها جونغكوك ؟" همس احرفهُ ولم يتلقىٰ اجابة تشفي لهُ غليلهُ ، الاخر استقام من تمددهُ ليصبح مقابلاً للاصغر فـ السيارة ضيقة نسبياً ..

"اسمعني ، نحن لم نفعل شيء سوىٰ أننا د.." وقبل ان يكمل تشكيل حروفهُ ، كان قد تلقىٰ صفعة ادارت لهُ رأسهُ للجهىٰ اليمنىٰ من قوتها ...!!

صر على أسنانهُ الا انهُ لم يقل شيء مرة اخرىٰ فـ من ناحية جهة هو يستحقها فـ الذي حدث يعد استغلال لكون تايهيونغ كان ثملاً

"اريد ملابسي والان !، وصدقني يا جونغكوك ، انت لن ولم ترىٰ وجهي مرة اخرىٰ ، تفهمني !؟"

....

بعدما اتمم ارتداء تلك الثياب التي و كما يبدو ان جونغكوك اشتراها ، كان و اخيراً خرج من تلك السيارة ، وما ان فعل ، حتى وقعت عيون جونغكوك عليه ، يبدأ بتفحصهُ وتفحص ما ارتداهُ ..

كان يرتدي تيشيرت سماوي اللون خفيف ، يلحقهُ بنطال جينز قصير يصل لاعلىٰ ركبتهُ ، مع حذاء رياضي اسود ، كانت الثياب تليقُ بجسدهُ بشكلاً كبيراً و جذاب ..

كان سيذهب الاصغر ، الا ان جونغكوك امسك بـ معصمهُ و اوقفهُ ليبرر ما حدث ليلة أمس وانهُما لم يذهبا بعيداً فقط مداعبات ..

"لم يحدث شيء ، صدقني ، كُل ما في الامر اننا داعبنا بعضنا البعض ، لدي كاميرا بالسيارة وستريك كل شي ومن جهات مُختلفة.." تحدث ليضحك تايهيونغ ساخراً و يستدير ، وما ان فعل ، حتى اتضح لـ جونغكوك ان الاخر يبكي وبغزارة ..!!

"حتى و أن يكُن !، انا اشعر بالندم ، اشعر بالقرف من نفسي ، اقول لك انني اُحب اليس ولكن ماذا ؟ هه !، ها انا ذا استيقظ كـ العاهرة بين احظان احدهم !، هل اخذت ما تريد ؟، لقد تعبت انا ..انا تعبت من هذا ولا اعلم من اين المخرج !" تحدث بحرقة ، حدقتاهُ للآن تذرف الدموع وتنظر وسط تلك الباردتين ..

BOSSWhere stories live. Discover now