البارت الخامس.

82.1K 5K 9.3K
                                    


اهلاً ~

علقو بين الفقرات بكثرة ، ياخي احب كومنتاتكم :)
....

++جونغكُوك++

الساعة قد اصبحت السادسة و الظلام علىٰ وشك الحلول ، ارجعت رأسي للخلف ما ان شعرت بصداع داهمني فـ لقد كُنت اضبط اموري من ناحية بيعُ المُخدرات ....الامور موخراً ليست جيدة و الفضل الكامل يعود لـ داني اللعين ، فـ هَذه هو يراقبني جيداً لهذا لا انفذ ما اريد بأرتياح حتى انني لم ارىٰ رجالي لمدة طويلة..

اتذكر امر تايهيونغ واتنهد ، اتمنىٰ ان راين ضبط امورهُ فـ انا حقاً اجد ان جمالهُ سـ يرفع مبيعات الميك آب ، صحيحاً ان امور شركتي جيدة وجداً الا انني اسعىٰ لجعلها اكبر و اكبر ...

جمال تايهيونغ يعجبني ويجذبني بشكل غريب ، اعني رسمة محياه مميزة ، مميزة كالقمر بالضبط ...

استقيم من علىٰ مقعدي مُقرراً الذهاب لـ رؤية ما فعلهُ راين له وهل اقتنع بالميك آب الذي سـ يروج به دائماً ، ولكن فجأة اتوقف ، لمَ انا مُهتم ؟، اعني يوجد مروجين والكثير منهم غيرهُ لم اهتم لهُم ، لم اهتم ان قنعوا او لا ، ولم اهتم كيف اصبح شكلهُم بعد التعديل

هل يا ترىٰ صبغو لهُ شعرهُ الاشقر ...؟

اجد ان شعره جميل ولا يستحق ان يصبغ ، لمَ لم اخبر راين بهذا !..

اخرج من مكتبي و اتجه ناحية المصعد لاضغط علىٰ الزر الذي يؤدي حيث الطابق الخامس والذي يقبع به المروجين ، وكذلك الذين يضبطون مكياجهُم من اجل جلسات التصوير ...

اصل الىٰ هُناك و غريب لا يوجد احد ..
تذكرت ، اليوم هو الاحد وهم يذهبون من السادسة لا السابعة ، انا امرتهُم بهذا...

اسمع صوت ضحكات صادراً من احدىٰ الغرف التي يرتبون بها ثياب المروجين ، اتقدم من الباب ليتضح ان الصوت عائد لـ تايهيونغ لهذا ابقىٰ واقفاً خلف الباب و اجل السبب ..

"اشتقت لكِ اليس ، انا اريد احتظانكِ ، اريد ان اضحك معكِ ، و اريد الخروج معكِ لـ مدينة الالعاب كـ كل مرة ، كذلك اريد ان اعض وجنتيكِ الجميلتين ..." كان يتحدث ونبرتهُ تميل للحزن ، لمَ اجد وكأنهُ يحادث صديقتهُ لا حبيبتهُ ..؟

اقول هذا لانني مررت بـ تجربة حب سابقاً مع احداهن لقد كُنت احبها بصدق ، لم يكن كلامنا هَكذا البتة ، اعني مدينة اللعاب حقاً ؟ اهو طفلاً؟ ام ان حبهما بريء ..؟؟

لا اجد ان الحب بريء ...الحب كريه وجداً !!

"ا.اوه جونغكوك ، أجل ، هو يعاملني بلطف ، كذلك اخبرني انني كـ اخيهُ الصغير لا تقلقي" لمَ يكذب ؟، انا لا اعتبره اخاً لي ، لو كان اخي لـ وضعت قضيبي بمنتصف مؤخرتهُ المستديرة و المُمتلئة تلك.

BOSSWhere stories live. Discover now