البارت الرابع.

82.4K 4.7K 8.1K
                                    


أهلاً 💜.

٩٣٣ كُومنت + ٤٤٤ فوت = بارت

المرة الجاية بيزيدو لاحظو هل شي اك؟😂

استمتعوا ~
.....

"أنت لا تحب اليس" يردف ساخراً ويتقدم بضع خطواتاً من المُتجمد و المَصدوم مكانهُ ، تايهيونغ نفىٰ برأسهُ عدة مرات بينما يتراجع للوراء "لا !، انا أُحبها أُقسم !"

"تايهيونغ يكفيك كذباً !، انت لا تحبها وهَذا يتضح من تصرفاتكما انتما تتصرفان كـ...كـ الأصدقاء !" هو عاود السخرية وهَذه المرة امسك بذراع تايهيونغ ليتوقف عن التراجع للخلف ما أن يقترب منهُ هو.

"كـ..كيف لك أن اقول هَذا !، مالذي تريدهُ منا ان نفعلهُ لنثبت لك ذلك !" تحدث بعدم تصديق بينما يحاول افلات ذراعهُ مِن تلك القبضة القوية التي تلتف حولها و تضغط عليها ، عيناهُ البُندقية التقت بخاصة الاكبر الحادة و المليئة بالبرود ليعاود التحدث بـ"افلتني رجاءً أنك تؤلمني !"

"عندما تنظران لبعضكما البعض تلك اللمعة التي تبرقُ بالبؤبؤين لا تظهر !، عندما تقبلك اليس او تقترب منك انت لا ترتجف لا تخضع لا تَتوتر لا ترغب بها !، انت و بِكُل سهولة وافقت أن تذهب ،تواجدها أو عدمهُ معك لا يفرق وهَذا واضح !"

"أ.أنا لا أفهم ما تقولهُ بِالضبط ، و.ولا أفهم عن أيُ رغبة تتحدث" اجاب بتوتر شديد بينما يزيحُ حدقتاهُ بعيداً عن الذي ينظر وسط عيناهُ و يتحدث بجراًءة كبيرة..

"سأجعلك مُشتهياً و راغباً الان" همس واخذ مفلتاً ذراع تايهيونغ ، طوق كلتا يداهُ الضخمة حول خصر الأصغر النحيل ، جذبهُ ناحيتهُ بسرعة البرق صادماً اياهُ ، صدريهما قد تلاصق وهذا يعني ان المسافة الجسدية بينهما قد تعدت حدودها..

وجه جونغكوك قد اصبح مُقابلاً لـ وجه تايهيونغ...

تايهيونغ ؟، حسناً ، ان تايهيونغ شعر بالدم يتدفق الىٰ وجنتيهُ بسرعة كبيرة جداً ، عيناهُ قد وسعت ، بينما قلبهُ ؟، بات يدقُ دقاتاً غير مُتوازنة ، جسدهُ ؟ ارتجف و بعرامة ، كذلك ، رعشة لذيذة باتت تسري انحاء جسدهُ من اعلاهُ الىٰ اسفلهُ...

ابتسامة جانبية ارتسمت علىٰ ثغر جونغكوك ما ان تبعثر هَذا الفتىٰ بين يداهُ ، لقد وجد المُتعة و اللذة كذلك ، جبينهما تلاصق وهذا جعل من جسديهما يسخن بشكل لذيذ لهما...

عينا تايهيونغ تطفلا وباتا ينظران لتلك الشفتان التي امامهُ ، لقد رغب بـ أن يقبلهُ جونغكوك !!

"انت الان ، ترغب بأن أُقبلك قبلة تجعل من القشعريرة التي تسري انحاء جسدك تستمر صَحيح ..؟؟" سأل هامساً ليتلقىٰ النفي وذلك جعلهُ يقهقه بخفة وينفث انفاسهُ الساخنة امام تلك النبيذيتين..

BOSSМесто, где живут истории. Откройте их для себя