البارت الثالث عشر.

77.4K 4.5K 8.7K
                                    

هاي ~

كيفهُم اطفالي الحلوين 💜؟، اتمنىٰ كلكُم بخير و انشالله ما يصيبكم شر ابداً 💋💛، دعوة صادقة من قلبي المُحطم ❤️.

جد متشكرة عَ كلامكم الي يخص سردي و رواياتي ، رح اسعىٰ دائماً عشان اسعدكم احبائي ، و ابداً ما رح اخذلكم فية ، جد احبكم واحد واحد ، انتم كـ عائلة بالنسبة لي ورأيكم يأثر فية حرفياً💛...

كومنت بين الفقرات لطفاً ~

.......

صدمت عندما رأيتُ أن جونغكوك يخبرني بـِ ذلك !!، ابتلع ريقي بتوترٍ ما أن دفعني و دخل للغرفة ، عقلي للان بحالة ذهول فـَ كيف علم بالأمر ..؟؟

"علىٰ كُلٍ لقد جعلتهُم يطردونهُ !" يتحدث وهذه المرة اقفل الباب و أنا هُنا اقف مُحدقاً به وعدة تساءلات تملئُ عقلي و اولها كيف اتىٰ ثانيها هل اليس تعلم أنهُ هنا ..!!

"أشتقت لك" يقول تلك الكلمتين و يقتربُ مني بشكلاً سريعاً ، يمسك بـ خصري ويجذبني ناحيتهُ ، اوسع كلتا عيناي ما أن رفعني منهُ للاعلىٰ وما صدمني اكثر هُو انهُ ادخل يداهُ من اسفل روب الاستحمام للأمساك بـِمؤخرتي !!

اطوق سيقاني حول خصرهُ بسرعة ليرتفع الروب ، اشعر بسخونة وجنتاي لاضربهُ علىٰ صدرهُ صارخاً به بـ"انزلني مالذي تفعلهُ !"

"دعنىٰ نتمتع قليلاً ما بك ؟" يسألني بصواتٍ مخمولاً ارجفني لاخجل اكثر و انفي هامساً بـ"ارجوك جونغكوك !"

"لا اصدق انني اتيت من اجلك !، هل سحرتني يا فتىٰ ؟" يسألُ مُتعجباً لأعبس و انفي قاصداً أنني لم أقم بـِ ايُ سحر لهُ ليقع لي كما قال ..

أحدق وسط عيناهُ و مُجدداً انا ارىٰ تلك اللمعة..

"من اخبرك بأن المصور حاول التحرش بي ؟، و مالذي اخبرتهُ لـ اليس عندما اتيت هاه ؟" اسألهُ الأسالة التي تدور بعقلي لياخذ نفساً عميقاً و يسير بي ناحية السرير ، يضعني عليهُ و يعتليني ليزداد توتري و خجلي وبنفس الوقت ارتعاشي ..

هذه المشاعر اجتاحتني بـ آن واحداً !

"اولاً انت فاتن بالاشقر لا تغيرهُ" يهمس بجانب اذني وَ مِن ثم يدفن وجههُ داخل عنقي مُستنشقاً عبير عطري مما جعلني اخملُ و اتشبث بـ عنقهُ "ثانياً زين رأهُ من الكاميرات التي تعلق في غرفة التصوير وحين سألك انت لم تخبرهُ وبما انهُ رجلاً نبيلاً كان قد اتصل بـ مدير اعمالك والذي هو انا"

يكمل اجابتهُ لاهمهم و اغمضُ جفني اقوة ما إن بات يقبل عنقي قبل مُفرقة "ثانياً ، اليس لا تعلم انني هُنا اساساً ، هي تعلم انني ابيت عند احد اصدقائي" وما ان اكمل حتىٰ ارتحتُ نفسياً فـ افضل انهُ اخبرها هذا وليس ان يخبرها بما حدث معي الامر محرج ..!!

BOSSWhere stories live. Discover now