ألبارت الثامن عشر.

76.7K 3.9K 5.2K
                                    


أهلاً ❤️!

البارت طويل مرة لأن فيه احداث كثيرة مرة سوو تفاعلو فيه اطفالي ❤️.

تحذير ؛ البارت يحتوي على أحداث فسيقة🔞🌚😂.

.....

"أذاً ، تريد أن نعود للـ منزل ؟"

++جونغكوك++

"لا !، لا أريد هذا !" يجيبني و يبدو حقاً أنهُ لا يريد العودة  كذلك لا اريد أن اجبرهُ ابداً ، أتنهد و استمر بالقيادة بهدوء ، أفكر أن اخبرهُ بـ أن يذهب و يعترف بـ انه لا يكُن شيء لـ أليس و فعلاً لقد فاتحتهُ بهذا الموضوع ..

"ما رأيك أن تخبر أليس ؟ أعني بما تشعر و من هذا القبيل ؟ ، علينا أن نجعلها هي أيضاً تسلكُ طريقاً صحيح ؟"

"صـ..صحيح ، ولكن لا أشعر أنني لست مُستعد لـ فعلِ هَذا أبداً ..." أجابني بحزن لأنظر لهُ نظرة خاطفة و أجدهُ ينزل رأسهُ وَ يعبث بـ أصابع يدهُ..

"حسناً أذاً ما رأيك أن نذهب لـ نرى المنازل التي حجزتها ؟؟، لنختر واحد منها !" أهتف بـ مرح لعلي أبعد هذا الحزن عنهُ ولقد فعلت فـ ها أنا ذا أرى ابتسامة مُتسعة ترتسم على شفتيه ليخفق قلبي بسببها ..!

"حـ..حقاً !؟، أجل نحن نستطيع ذلك !!" كان قد صرخ جاعلاً مني اقهقه بسبب فرط حماسهُ هَذا ، ابتسم بجانبية ما أن اقترب مني ليقبل وجنتي ، ادير رأسي لتأتي القبلة على شفاهي وَ اعاود التركيز بالقيادة و اجزم أنه مُنفجراً من الخجل لما فعلتهُ !

.....

وصلنا للمنزل الأول وها نحن ذا ندخلهُ و اظن أن تايهيونغ سـ يختار هذا فـ هو كبير نوعاً ما و انا علمت من اليس أن تايهيونغ يحب الأماكن المُنفتحة و الكبيرة ...

"هذه الصالة" أشرح لهُ ليهمهم لي ويدخلها ، لقد كان تصميمها هادئ و مُرتب بشكلاً كبيراً جداً.

"أحببت الصالة !، هُنا سـ نشاهد الأفلام الكوميدية و الرومانسية و الرعب !!، كذلك سـ أجعلك تنام بها أن جعلتني أتضايق منك !" هدد نهاية كلامهُ لأعبس بوجههُ ما أن استدار و قابلني ، بربه يجعلني أنامُ هُنا !!

"لا تجعلني أتخذ منزلاً لا يوجد به صالة !" أهدد ليبتسم أبتسامة نصر ويقترب مني وهذا أخافني قليلاً حقاً !"المنزل على ذوقي الخاص فقط ، حسناً عزيزي ؟" يتحدث بنبرة خافتة لأومأ بهدوء غير راغباً أن اجادل !!

تعود أبتسامته المُتسعة و المُبتهجة تلك لاتنهد بـ أرتياح فـ تلك الأبتسامة كانت مُريبة !!.

BOSSWhere stories live. Discover now