ألبارت السابع عشر.

85K 4K 7.3K
                                    


أهلاً ❤..

كومنت بين الفقرات لطفاً 💜~

....

"جـ..جونغكوك لا ، ليس الان" اجابهُ مُتوتراً و محاولاً أن يبعد يدان الاكبر المُتشبثة به عنه ، جونغكوك افلتهُ ليستقيم بسرعة و يفعل هو المثل ..

"و لمَ ؟ لا تثق بي ؟"

"ليست مسألة ثقة أبداً أنما الوقت و المكان غيرا مناسبين أبداً و سيكون من ألافضل أن لا تتضايق من هذا فـ حتى أنا للان لم اتقبل جزء الذي نحن به .." أجاب مُبرراً موقفه ليرفع جونغكوك كتفيه مع اجابة بـ"لن اجبرك ابداً"

"مع من كُنت تتحدث بِالهاتف ؟" سألهُ بينما يرتب روب الاستحمام الخاص به و الاخر يجلس على السرير "اليس"

"أليس !!، مالذي قالتهُ ؟" سأل و الانتظار الجامح واضح في نبرتهُ و هذا ؟ أزعج جونغكوك لهذا هو تجاهل تايهيونغ و أخذ ساحباً الغطاء ليتمدد أسفلهُ جاعلاً من الاصغر يعبس ..

كان جونغكوك ينام على ظهرهُ جاعلاً من تايهيونغ يستغل هذه الفرصة ويجلس على بطنهُ رامياً كُل ثقل جسده على الاكبر ..


"ارجوك اخبرني !" طالب ليتلقى 'لا' بالمقابل ، تايهيونغ تنهد و بات يفكر بـ حجة لـ يجعل من جونغكوك يوافق على اخبارهُ ولكن لا ، عقلهُ فارغ تماماً كـ الصحراء القاحلة لهذا هو استسلم لهذا الامر و اخذ مُبتعداً من جسد الأكبر ..

سحب ايضاً هو الغطاء و نام اسفلهُ مُعطياً ظهره لمن يمثل النوم ...

تنهيدة هربت من ثغر جونغكوك ليقترب من الاصغر ، طوق كلتا يداهُ حول خصرهُ و جذبهُ للخلف جاعلاً من جسديهما يتلتصق بحيث أن ظهر تايهيونغ قد أصبح ضد صدر جونغكوك بينمت مؤخرته التصقت بـ جزء جونغكوك السفلي ...

"حبيبي ..." همس كلمتهُ ليتلقى همهمة فـ حسب ، طبع قبلة على رقبة تايهيونغ السمراء تلك ليهمس بـ"أسف لهذا ، أنا فقط أنزعجت لكونك مهتم بـ أليس لهذا الحد وبما قالتهُ"

"لم أكُن هكذا ، اردت فقط معرفة ما قالتهُ ، أسف" همس احرفه بتوتر شديد فـ الروب من على مؤخرته كان قد بات يرتفع شيء فـ شيء ما ان يسحبه جونغكوك اكثر ناحية حظنهُ..

جونغكوك لم يتماسك أمام عبير عطر تايهيونغ ، فـ ها هو ذا يطبع عدة قبلات على رقبة الأصغر جاعلاً من الفراشات تحلق داخل بطنهُ ..

"جـ..جونغكوك" همس ليهمهم له جونغكوك بهدوء و يتوقف عن ما يفعل فـ هو لن يجبر تايهيونغ في نهاية الأمر لهذا ، كان قد اكتفى بـ أحتظانهُ من الخلف ..

BOSSWhere stories live. Discover now