البارت السادس عشر.

81.4K 4.1K 5.5K
                                    


هاي ~

اشتريت فون جديد احسسس فرحانة مرة و اخيراً راح ذاك المكسور😭😭😭❤.

فوت + كومنت أحبائي 💜.

استمتعوا ~

.....

توترت ولا اعلم كيف سـ انجوَ من هَذا ، سحبتني خلفها الىٰ السرير وجعلتني اجلسُ هُناك ، جلست بين احظاني و اخذت مطوقة ساقيها حول خصري كما افعل انا مع جونغكوك ..

لم استغرب فعلتها كونها زوجة لي و انا زوجاً لها و من حقها طلب هذا ، ولست مُخطأ في ما قلتهُ..

تدمج شفتينا مع بعضها البعض و تبدأ بتقبيلي بشكلاً جامحاً ولا ابادلها ذلك كونني لا اشعر بالاثارة ولا بالارتجاف والنشوة كما افعل مع جونغكوك ..

"ا.اليس" اهمس لتهمهم لي بينما يداها الناعمة تتجول انحاء وجهي ، تحدق وسط عيناي والرغبة واضحة في عيناها ، انا اسف اليس ، اسف لما سأفعلهُ ..

"انا تعب حقاً ايمكننا أن نؤجل ذلك الىٰ وقتاً لاحقاً ؟.."

+تايهيونغ+

.....

"لا تهتم جونغكوك لا تهتم انت لن تفعل ذلك صحيح ؟" كان يحادث نفسهُ بينم يدخل منزلهُ ، يزفر انفاسهُ بغضب شديد فـ هو بات يفكر بأن يترك ما يفعلهُ فقط من اجل تايهيونغ ..هو حقاً واقع في عمق حب الاصغر.

دخل مُباشرتاً للمطبخ ظناً منهُ أن الاخر ينتظرهُ هُنا ولكن لا !، هو استغرب عندما لم يجده بالمطبخ ، ولا علىٰ طاولة الطعام كذلك ..

"هل ذهب للنوم حقاً !!" بنبرة ساخرة ممزوجة بالغضب زمجر يليها ضرب باب المطبخ متمتماً بـ"انهُ حقاً عنيد !"

تنهد و قرر أن يذهب هو الاخر للنوم ليستيقظ غداً مُبكراً من اجل ان يحادث تايهيونغ ..

صعد لغرفتهُ مع رأساً يمتلئ بالأفكار ، الا انهُ توقف عن التفكير بِكُل شيء عندما سمع صوت صراخ اليس الصادر من غرفتها مع تايهيونغ ..!

"ماذا تايهيونغ ماذا !؟، الا تلاحظ انك تغيرت كلياً عندما تزوجنا هاه ؟، انا حقاً اشعر بالحزن !، دائماً تتصرف معي ببرود و جفاف عكس قبل !"

"اليس انا فقط مُرهق تفهمي وضعي قليلاً !"

"مرهق ؟ هه ! قل ان لك امرآة اخرىٰ غيري !، قُل انك لم تعد تحبني وتهتم لأمري !، قُل أنك لم تعد تريدني !"

"توقفي عن الضغط عليّ يكفي لقد تعبت !" صرخ بها صرخة ترفقها شهقة قوية فـ هو حقاً تعب من هذا الضغط المُستمر من قبلها ومن قبل اخيها !، دموعهُ المالحة كانت قد سقطت علىٰ وجنتيهُ صادماً اليس بها ..

BOSSOnde as histórias ganham vida. Descobre agora