Deux ; Nous ne rencontrerons pas

2.1K 116 21
                                    

Enjoy~ 🌌💫

Enjoy~ 🌌💫

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

-

"يَا إلـٰهِي! رئِيس شَرِكات سانرَام سيَحضُر عَرض الأزيَاء اليَوم!"
جماهِيرٌ كبِيرةٌ ذَاتُ أعدَادٍ خَيالِية وغَيرِ مُتوقّعة كَانَت تقِف أمَامَ المَبنَى الذِي سيُقَام فِيه عَرض الأزِياء الأفضَل فِي العَالَم. هُم بالفِعل يتَوافَدُون مِن بُلدَان العَالم المُختلِفة إضَافةً لِلمُصوّرِين والصّحفِيين الذِين يُحيطُون بالمَكان، يتَلهّف الجَمِيع لِمعرِفة مَا شَكل وشخَصِية صاحِب شَرِكة سانرَام العَالمِية. فَلا يُوجد بشَري عَلى الكُرة الأرضِية إستَطاع مَعرِفة مَن يكُون هَذا السّيد الغامِض.

" هُنا المُذِيعة فِي قناة سوِيسرا، في زِيورخ أنقُل لكم الأخبَار من قلب الحدث، حيث الجميع متحمس لمعرفة من يكون السيد سانرام. هذا الرجل الذي إستطاع الوقوف على قدمَيه بمُفرده كما وبسَط بسيطرتِه على العالم أجمع بمُنتجاته الغريبة والمتنوعة في عالم الازياء والتي نالت إستحسان الناس اجمع. هذا الرجل الذِي لم يعرف احد شخصيته او شكله او من يكون بالرغم من شُهرته الواسعة، فهو لم يسمح قط بأي مُقابلة قد تُجرى معه. اليوم ننتظره ليمر عبر البساط الأحمر ويشارك كأحد الحضور المرموقين في العرض لأول مرة بعد مضي سنوات على إنتظار انشطته."
إلتفت الجميع إلى سيّارة الليموزين السوداء والتي إستقرت امام البِساط الأحمر. ترجّل منها السّائق ليتّجه لِجانب السّيارة يفتَح الباب.

الجميع يحدق بتركيز بالفَراغ الواضِع من خلف باب السّيارة، بعضهم يملكون نظرات الحيرة والإستغراب، البعض الآخر متحمس والبعض يتسائل من يكون هذا الغنِي الذي سيظهر أمام أنظارِهم الآن. نظراتُهم تحوّلت الى ذُهول حين ترجّل شابٌ ذُو بذلة بيضاء تماماً، يقف أمامهم بهُندامه الذي يبثّ الهيبة والوقار في نفوس كُل من يراه مُطبِقاً صمتاً غريباً على الناس أجمع، إلا حينما صرخ احدّهم جاعِلاً الآخرين يستعيدون انفسهم مُجدداً.

"إنه السيد سانرام!!"
جزء من الثانية! لم يحتَاج الأمر سِوى جزء من الثانية ليَكُون الناس مُتجمهرِين حوله ينهالُون عليه بأسئلتهم الفُضولية، وهو لم يبخَل عليهم بالإجابة عَلى بعض الأسئلة بنبرة صوته العميقة المتحشرِجة بينما يسِير على طُول البِساط بصعوبة في حين أنّ حُراسه الشخصِيين يُحاولون قدر الإمكان إبعاد الحشد الهمجِي عنه.

Tourbillon | ChanbaekWhere stories live. Discover now