Six ; Bienvenue

1.5K 88 14
                                    

-First part in 2020✨☄️
Enjoy~ 🌌⭐

-First part in 2020✨☄️Enjoy~ 🌌⭐

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

-

مُنذ أن خرجتُ مِن مكتَب المُدير وأنا أُحاوِل قدرَ المُستطَاع تجنّب اللقَاء بـلُوهَان حتّى لو كَان الأمرُ صِدفة. أنا آسِف، ولكِنّي لا أُريد ٱضاعَة ساعَات حياتِي أستَمِع إلىٰ قِصة حياةِ أحدّهِم.

ساعَات العمَل قضِيتُها وأنَا أنظُر إلىٰ الأزيَاء الموجُودة في الشّركة. الأزياء التِي رأيتُها أمامي أبهرَتني! جودة القِماش وطريقَة التصميم والأفكار المبدعة.. جمِيعها أنتجت شيئاً رائِعاً. كُل شَيء في هذه الشّركة يتحدث عن مدى إبداعها لسنوات طِوال.

حِينما تنبّهت انه لم يبقَى الا وقت قصير على نهاية ساعات العمل خرجتُ إلىٰ الباب الأمامي للشركة. كانت الشمس قد إختفت منذ مدة وحل القمر مكانها مكتسحاً مساحته من السماء المظلمة.

-

بيكهيون كان يُحدق بالسماء شارداً بجمالها حتى شعر بشيءٍ يضرِبه بخفّة في منتصف ظهرِه. إلتفت لجانِبه ليبتَسم براحة حِينما ظهر أمامه صاحب عينا البحر لزرقتِهما.

" أكنت تنتظر مجيئي؟"
تساءل تشانيول مُتبسماً وهو يحدق بعينا بيكهيون اللامعتَين.

" اممم، في الواقِع لقد خرجتُ قبل قليل لذا.. تكنيكياً أنا لم أستغرق مدة في الانتِظار. تقريباً كِلانا خرج في نفس الوقت."
إبتسم بيكهيون عند نهاية حديثه.

" جيد! اذن.. هيا بِنا. "
سحب تشانيول بيكهيون من يدِه عند نهاية حديثه. النسيم الحلو كان يلفَح وجه بيكهيون ذُو المقلتين اللامعتين بالنظرِ الى تفاصيل وجه تشانيول. إنتبه بيكهيون لتحديقِه المُطول بالآخر ليُحمر وجهه حياءً.

" أشكرُك. "
شكر تشانيول الفتى الذِي كان مسؤولاً عن إخراج سيارة تشانيول من موقف السيارات في الشركة. فَتح باب السيارة ليُفلِت يد بيكهيون ويقِف بجانب الباب المفتوح يُشير الى داخِل السيارة ناظِراً لبيكهيون بِإبتسامةٍ هادئة.

بيكهيون كان مُندهِشاً من حركة الآخر التي تنمُّ عن نُبله ورِفعة أخلاقِه. اومأ للآخر ليتقدم الى السيارة العالية بهدوء ليركبها. فور ركوب بيكهيون سارع تشانيول بإغلاق الباب وأسرع مُتجهاً الى الجهة الأخرى من السيارة يركب في مقعد السائِق بجانب بيكهيون ويضح حِزام الأمان

Tourbillon | ChanbaekWhere stories live. Discover now