get out

66 3 48
                                    


فيلم : get out

قبل ان ابدا في التحليل اريد الصراخ والشرود لعدة ساعات قبل ان استطيع استيعاب كل هذا وااو

حرفيا حقا حقا واااو وااو واااو اريد وبشدة مقابلة الشخص الذي كتب هذه القصة اريد ان تكون رواية واقراها  انه مذهل

حرفيا لايوجد فيه خطا واحد مطلقا !! من يريد مشاهدته فليفعل دون ان يقرا التالي لانه سيخرق الاحداث عليه يجب ان تصدموا بها وحدكم .

حين يبدا الفيلم حول كريس الرجل الاسود وحبيبته البيضاء اللطيفة التي ترفض كل اشكال العنصرية روزا يذهبون ليقابل كريس عائلتها ستظن انه فيلم اخر عن العنصرية بين السود والبيض وكلام من ذلك لكن الصدمات ستتوالى

ما ان يصل كريس يتفاجا بردة فعل عائلتها التي استقبلته بحفاوة ومن الخادمة نسيت اسمها الغريبة الاطوار والتي كانت سوداء وكذلك الحارس الاسود ايضا الذي كان غريب الأطوار.

والدة روزا طبيبة نفسية لديها طريقة خاصة وفضيعة للتنويم المغناطيسي ويقترح والد روزا طبيب الأعصاب ان تقوم باستعمالها لتساعده على التخلص من التدخين .

وتقوم الشمطاء والدتها بتتويمه بفنجان القهوة السمائي اللون والانيق وحركة الملعقة المزعجة وتتسلل الى اعمق ذكرياته الما وسوء و تجعله اشبه بغريق يرى العالم من بعد اخر ولا سلطة له على جسده يستيقظ فزعا يظن انه حلم.

غي تجمع غريب من نوعه استمرار بذكرى جد روزا يزورهم العديد من الناس اغلبهم كبار  ويلتقي بشخص عرفه سابقا اختفى منذ مدة متزوج من امرأة بيضاء تفوق عمره لكريس صديق بعمل شرطي وكان على اتصال معه التقط صورة لشخص الذي التقاه في الحفل ليجن جنونه فجاة و بعدما اخذته الطبيبة لغرفتها عاد طبيعي

انا ظننت هنا انهم ينيمون السود مغناطيسيا ويبيعونهم كالعبيد بعدما يبرمجونهم كما يرغب المشتري وكم كنت مخطئة لان الحقيقة صدمتني اكثر!

ارسل الصورة لصديقه وعرفوا هويته .

يقرر الرحيل والعودة لمنزله لبجد صزر لخبيبته روزا مع العديد من الأشخاص جميعهم سود ومنهم الخادمة جورجينا والخارس غريبي الاطوار لكنهم بدو مختلفين للغاية!!

تحليل. Wo Geschichten leben. Entdecke jetzt