p.s. I love you

102 3 0
                                    


فيلم
P.s. I love you

احببت . لا لابل عشقت الفيلم بكل ما تعنيه الكلمة من معنى لقد علم كم اجبته وانها سوف تنهار بعد رحيله وانها ستشعر بالوحدة ترفض الاستمرار وترفض لقاء احد او طعل احد يخفف عنها لذا قرر الوقوف معها ليواسيها حتى تستطيع التماسك  .. وقف بجانبها حتى شفيت منه .

علمها كيف تعيش من دونه ..ساعدها على الخروج صنع لحظات جميلة والتخلص من الذكريات عبر فعل كل شيء مجددا  وحدها واستذكار ما يخصهما معا.

ساعدها على ايجاد نفسها وطموحها والاعتناء بنفسها وبترتيب الشقة و التخلص من اشياءه واصلاح ابمصباح المكسور وأشياء اخرى كانت تغفل عنها في روتينهم الذي اعتادوا عليه .

صدمت وتفاجات حين علمت ان والدتها التي لا تستلطفه هي من كانت تساعده وتقوم يايصال الرسائل اليها كل مرة

حسنا قصة الفيلم عن فتاة تحب رجل تتزوجه ثم يصاب بورم في الدماغ يموت على اثره و يترك لزوجته لمدة عام كامل كل يوم رسالة عليها ان تتبع التعليمات التي فيها بحذافيرها وان لا تسال او تحاول معرفة نت يرسل الرسائل وكيف ستصل لها .


لقد اراد ان تتخطاه وضع لها كل خطوة بالتدريج قضاء الوقت مع الصدقاء وفعل اشياء لم يستطيعا فعلها سويا .. كان بجانبها دوما  ساعدها غلى ايجاد شغفها وافتتاح عملها الخاصةبدات تستذكر غضبها الدائم بسبب خوفها من رحيله وكيف تصرخ دوما ويتشاجران ويذهب كل واحد لجهة وبعد ثوان يدخل المنزل ويقول هل انتهى شجارنا؟ ويعودا ثم يؤكد لها انه لن يرحل كما تركهم أباها.

شخصية دانيال الباهتة كونه همم غير مرئي كان محق لكن الامر انه كان راض بهذا لم يحاول غير ذلك .

شخصية والدتها وخوفها من ان تكون ابنتها مثلها والحقيقة انه قد حثل فعلا وثبحت ابنتها مثلها ضهرت شخصيتها في النهاية وكذلك صديقاتها خاصة دينيس التي تبحث عن رجال وسيمون😂😂💔

الفيلم ممتع للغاية اعطاني رغبة لزيارة ايرلند بعد رؤية جمال المناطق التي اختاروها .

الاغاني لطيفة للغتية لبقصة مميزة وفريدة وممتعة عنصر الكوميديا والدرانا يجعلنا نضحك ونبكي في ان واحد .

كيف انها تسمع الرسائل بصوته وفي النهاية في الرسالة الأخيرة اختفى طيفه ولم تسمع حرفه بصوته لذا اعطت الامر لدانيال كي يقراها لها .

وكيف ودعها في الرسالة الاخيرة قائلا لها ان تعيش حياتها وتحب مجددا وانه للابد سيضل يحبها

لينقلب الامر بعدها وتكتب هي له تكتب لشخص ميت

الجملة في نهاية كل رسالة

P.s I love you 

لطيفة للغاية ندمت لاني تاخرت في مشاهدته لكنه جاء في وقته تماما اعني التاثير الذي يمنحه الفيلم

الاغاني جميلة 

والتقييم ١٠/١٠

وشكرا .

تحليل. जहाँ कहानियाँ रहती हैं। अभी खोजें