«8» | طَبيبَة المافيا الخاصة

1.7K 253 95
                                    

مشَيتُ عبرَ الأبوابِ المُزدوجة في الوَقت المُناسب لرؤية اختفاء هوسوك مِن خِلال مَجموعة أُخرى مِنَ الأبواب المُزدوجة المعدَنية، الغُرفة كانَت بارِدة وفارِغة، كانَت الجُدران مَطلية بلونٍ رمادي باهِت ولَم تَكُن هُناك نوافِذ، كانَت الغُرفة مُستطيلة الشَكل، وضَيقة، أصغَرُ مِن أيِ غُرفة عادية.

لَم يَكُن هُناك الكَثير لتستقبله أعيُن إلكي، لأنَ جونجكوك الأن يَمشي بالفِعل عبرَ تِلكَ الأبوابُ المعدَنية؛ شاهَدتُه مُجددًا يُدخِل سلسلة أُخرى مِنَ الأرقام في لوحة المفاتيح، يليها سَحبُه مِفتاحًا مُخَتلِفًا مِن جَيبِ سُترته.

فتحَ الباب، ودفعَهُ إلى الجانِب مُجددًا مُشيرًا لي بالدخول، نظَرتُ أمامي لأكتَشِف ظهرًا أصبحَ مألوفًا، وقفَ هوسوك أمامَ طاوِلة دائرية كَبيرة معَ خَمسُ رِجالٍ آخرين تجمَعوا حولَ الطاوِلة، كانَ يشرَحُ شَيئًا، تمَ تَثبيت جَميع عيون الرِجال على أوراقٍ ما كانَت أمامَهُم، كانَ إصبعَهُ يُشير إلى شَيءٍ ثُمَ ينتَقِل إلى آخَر، قال جيمين شيئًا لَم أستَطِع سماعه حينها توقفَ هوسوك للحظة، مائِلًا رأسَهُ إلى الجانِب كما لو كانَ يُفَكِر.

أغلقَ جونجكوك البابَ المعدَني بينما وقفَ ورائي، تحولَت أنظارُ الرِجال الخمسة الآخرون إلينا، لاحَظتُ أنَ شِفاه جيمين ترتَفِع في ابتسامة بينما أنظُر إليه، نَفسُ الشَيء معَ تايهيونج، كانَ ذَلِك فقَط لأقَل مِنَ الثانية، لأنَهُم عادوا مُجددًا بأنظارهِم إلى هوسوك مرة أُخرى.

كانَ يونجي وسوكجين ونامجون غَيرُ مُبالين بي، يَنظرون مُجددًا إلى أوراقهُم، لَم يتحدَث هوسوك معَ ذَلِك بأيُ شَيء.

"كوك، تعالَ إلى هُنا" قال سوكجين، نظرَ إلي لثوانٍ كما لو كنتُ انا مَن تُبقيهِ في مكانِه، وعِندما نظرَ جونجكوك إلي في الحال، أكدَ هذا افتراضُ سوكجين.

"انا بِخَير هُنا" أجابَ جونجكوك لَكني سريعًا ما أشَرتُ لَهُ بالذهاب، حينها ابتسَم بشَكلٍ مُشرِق واتجهَ نَحو الطاوِلة.

سِرتُ إلى الأمام، وأعمَق في الغُرفة، كانَت الجُدران مَطلية باللون الرملي الداكِن، معَ سجادة قَصيرة زرقاء داكِنة وأسقُف عالية مَطلية باللون الأبيض، وأبوابٌ أُخرى على الجُدران المُقابِلة وممَرٌ على يساري.

بالمُقارنة معَ السَطح الخارجي للمَبنى، يَبدو الداخِل بعيدًا عَن الهَجر، تَبدو الجُدران مَطلية حَديثًا، وتمَ الاعتناءُ بالسجاد، حَيثُ تَبدو جَميع الأثاثات في الغُرفة وكأنها مأخوذة مِن ايكيا مباشرةً؛ كانت هُناك طاوِلات أخرى بالقُربِ مِنَ الطاولة الدائرية الكَبيرة، عليها أجهِزَةُ الكمبيوتر المَحمولة والأسلِحة والأوراقُ المُنتَشِرة في مُعظمها، كانَ هُناك أثنانِ مِن لوحاتُ الكتابة على الحائِط بالقُربِ مِنَ الرِجال، الرِجال الذين قَد لاحَظتُ أنَ جَميعَهُم كانوا يرتَدون ملابِس سوداء مِنَ الرأس إلى أخمَص القدمين.

The Serendipity of Things. | JHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن