07

676 79 42
                                    

الـ ڤوت و الـ كومنت الي ما ياخذ من وقتكم ثواني يسعدني 💗.
+ قِراءة مُمتعة!

____________________________________

يمكنك القول أن هوانق هيونجين وُلِد بروحٍ مُحبةٍ للحرية، لم يكن أبدًا شخصًا يتّبِع القواعد و بالتالي فإن النظام لم يكن أبدًا مكانًا ملائمًا ليعيش فيه.

كان دائمًا يعبث بالقواعد ولا يتّبِعها كما هي، السبب الوحيد الذي منعه من كسرها و الاكتفاء بالعبث بها هو خوفه من العقاب العام.

فكرة التعرض للذُّل أمام كثيرٍ من الناس ترعبه أكثر من العقاب البدني.

عادةً ما يشارك هيونجين في القتالات، لذا لم يكن الألم الجسدي جديدًا عليه على الرغم من أن العقاب أقسى بكثير من مجرد لكمة على الوجه أو المعدة، كان هيونجين على عِلمٍ تام بذلك لكنه فقط تجاهله، ما أخافه أكثر هو فقدانه لعقله ان تم إرساله للتعفن في مكانٍ ما.

تكهَّن البعض بأن المتمردين قد أرسلوا لأكثر البقاع ظلامًا، لكن هيونجين و رفيقه كانا قريبين من المنطقة و لم يرى أي منهما شيئًا مخيفًا أو سمعا حتى صراخًا مجنونًا، و هكذا تأكدا تمامًا من أن مكان النَفي لم يكن هناك.

كاد هيونجين يخترق القواعد عدة مرات لكنه يفلت من العقاب بطريقة ما.

خلال عامه الأول في المدرسة اصطدم بشابٍ صغير الحجم، نظر هيونجين له ثم أطلق ضحكة مدوية حيث كان هيونجين أطول من الآخر بفارق يصل لـ 12 cm رغم أن الآخر يكبره سنًا.

ظلًا ينظران لبعضهما، هالة ما جعلتهما يشعران و كأن مصيرهما محتوم بأن يكونا شريكين في جريمة ما، بعد مدة قصيرة من التحديق ابتسم الأكبر ابتسامةً عريضة، فقد عرف ما يجول في بال الأصغر '
شركاءٌ في الجريمة'

"أنا تشانقبين"

قال الأكبر، و الابتسامة لا تفارق شفتيه.

"هيونجين"

أجاب الأصغر، و أعاد الابتسامة لرفيقه.

جلب كون تشانقبين صديقًا لهيونجين كثيرًا من المتعة للآخر، فتشانقبين كان الأكبر سنًا لكنه الأقصر، أقصر كثيرًا من هيونجين.

"في كل مرة أراك، أنت تبدو أقصر"

District 9 || SKZWhere stories live. Discover now