16

537 78 9
                                    

الـ ڤوت و الـ كومنت الي ما ياخذ من وقتكم ثواني يسعدني 💗.
+ قِراءة مُمتعة!

____________________________________

بعض السكّان الذين تم اقناعهم بالعيش في ظِل النظام يتحدثون بلغات أخرى و أكثرها شيوعًا هي اللغة الانجليزية، و لعدم رغبتهم في فقد اللغة، تم تدريسها من جيل إلى جيل، احتفظ البعض بهما بينما نسيها الآخرون، الآن كلٌ من عائلة تشان و فيلكس واحدة من العائلات التي لازالت تحتفظ باللغة.

قبل أن يضطر تشان للإنتقال و العيش بمفرده، كانت عائلته تعيش بجوار منزل عائلة فيلكس، بعد ادراك العائلتين أن كلٌ منهما يتحدثان الانجليزية سرعان ما أصبحوا أصدقاء.

لم يرَ فيلكس تشان منذ الوقت الذي انتقل فيه، و قد كان سعيداً بعد رؤيته مجددًا لذا قبل أن يغادر الصف، غمر تشان بعناق طويل، ممّا جعل الأكبر يقهقه على لطافة جاره القديم.

.....

كان مينهو مرهقًا جدًا و لم يكن على ما يرام في الصباح، لم ينم الليلة جيدًا و لم يتناول طعام الافطار كما اعتاد، بدأ يشعر بالغثيان، لذا قبل حدوث كارثة، أطلق العنان لقدميه و انطلق باتجاه المرحاض.

خلال ذلك الوقت تم ارسال عدة مهمات لتشان تخص طلاب الصف الأخير، كان يسير شاردًا الذهن يتذمر داخلياً من المهام التي توضع على عاتقه، لذا دون أن ينتبه كاد يصطدم بطالب سرعان ما أدرك أنه مينهو، كاد الأخير أن يسقط إلاّ أن تشان أمسك ذراعه محافظًا على توازنه.

"من فضلك، لا تقل أني في ورطة"

صرخ مينهو داخليًا.

"أنت خارج الصف؟"

سأل تشان، كانت نبرته غريبة و هادئة، ليست تهديدية كما توقعها مينهو.

"نعم، لكني حصلت على إذن لذا لا اُعتَبَر هاربًا"

قال محاولًا سحب ذراعه من قبضه تشان، لكن الأخير شدّ على ذراعه أكثر.

◦•●◉✿ .. ✿◉●•◦

أيقوو ليكسي و تشاني طلعوا جيران 🥺🦋🦋

سُبحان الله، الحَمد لله، لا إلَه إلاّ الله، الله أكبَر

District 9 || SKZWhere stories live. Discover now