40

388 55 18
                                    

الـ ڤوت و الـ كومنت الي ما ياخذ من وقتكم ثواني يسعدني 💗.
+ قِراءة مُمتعة!

____________________________________

بعدما رأو كيف أن السماء باتت أكثر قتامة، توقفوا تحت جسر و قرروا المبيت هناك.

كانت الليلة باردة و الرياح هادئة، قام التسعة بإشعال نيران تمدهم بالدفء و الضوء، و قبل أن يدرك أي منهم دخلوا جميعًا في نوم عميق منهكين من يوم آخر من مغامرتهم.

كل الأرواح نائمة عدا واحدة قضت وقتها تحدق في السماء، أخرج يديه من تحت رأسه و رفعهما للأعلی كما لو كان بإمكانه لمس النجوم، قبض علی يديه و قربهما لوجهه مبتسمًا و كأنه التقط نجمة.

"لن أنسی هذا المنظر أبدًا"

همس بصوتٍ يكاد هو يسمعه خشية ايقاظ الثمانية النائمين.

التفت لجانبه الأيمن و أغلق عينيه رغبةً في النوم، لكن عينيه ظلّتا تنجذبان للمشهد الساحر فوقه، لم تكن سماء الليل مائلة للأسود كما هو الحال في النظام، بل كانت زرقاء داكنة مليئة بجسيمات بيضاء صغيرة متناثرة، إما بشكل فردي أو في مجموعات، كانت لامعة، أجمل بكثير من أي شيء شاهدوه قبلًا.

بعض الأماكن تجمعت فيها عدد من الغيوم الفضية، بعضٌ منها صُبِغت بألوان مختلفة طغی عليها الأزرق و الأحمر، لكن معظمها كانت فردية فلم تشكل سحبًا ملونة مُلفِتة.

تذكر الصغير أنه قد تعلم بعضًا عنها في النظام، كانوا أقرب للشمس لكن أصغر و أكثر بُعدًا و ليسوا في درجة حرارة مناسبة توفر الحياة، كانت غير مرئية أثناء النهار بسبب ضوء الشمس الساطع، لكن يمكنك رؤيتها بوضوح في الليل.

قال النظام أنه بسبب الأضواء الليلية الضرورية لم تكن هناك جسيمات لامعة مرئية، لكن هنا؟؟ في أرض خالية من الأضواء الليلية الصناعية؟؟ كانت متألقة و مدهشة بشكل لا يمكن للمرء أن يتخيله.

كانت تشع بقوة، كانت جميلة، كانت لا توصف..

كانوا..كانوا..كانوا النجوم!

"النجوم، هذا ما أنتِ عليه"

همس بهدوء مُستَرجعًا الاسم أخيرًا.

تذكر رؤيته لصورة المجرة، تجمعات مترعة بالنجوم و الكواكب و أشياء أخری كثيرة، تم تعليمهم الأساسيات لفترة وجيزة في سنوات دراستهم الأولی، و لأن النظام لم يرغب في جذب فضول الطلاب لم يتعمق في الموضوع و لم يتطرق للتفاصيل.

بدأ يتذكر مدی حبه لدراسة النجوم و المجرات و الكواكب و الأبعاد و كل الأشياء المتعلقة بها.

"النجوم.. لن أنسی اسمكِ مجددًا"

همس تحت أنفاسه و جفونه المغلقة.

نظر للآخرين الغارقين في النوم.

النجوم.. هذا ما نحن عليه أيضًا، نتألق جميعنا بطرقنا الخاصة، حتی لو لم نتمكن من رؤية بعضنا، و لو أُعمِيَت أبصارنا بسبب مشاكلنا الخاصة، سنكون هنا دائمًا بجانب بعضنا البعض.

كانت هذه آخر أفكاره، قبل أن يغلق عينيه و يلج لعالم أحلامه.

.....

جاء الصباح ممّا يعني أن وقت الاستيقاظ قد حان لمواصلة رحلتهم الطويلة التي لا تنتهي، ضرب جونق اين كتف ذو الشعر الغرابي في محاولة منه لإيقاظه، حتی أنه ذهب لأبعد من ذلك و بدأ بهزه بعنف لكن بلا جدوی فـ هيونجين لم يتزحزح، تنهد باحباط و قرر ترك المراهق الكسول.

فتح تشان عينيه بثقل، شعر و كأنه أغلق عينيه منذ خمس ثوانٍ لكن عليه الاستيقاظ الآن، فوجئ من قدرته في اجبار نفسه علی النوم الليلة السابقة حيث أنه في بعض الأوقات بغض النظر عن محاولاته ومتی أغلق عيناه، لن يُغلق له جفن و لن تعبر روحه لأرض الأحلام.

◦•●◉✿ .. ✿◉●•◦

هيونجين كيس نوم مو بشري!

سُبحان الله، الحَمد لله، لا إلَه إلاّ الله، الله أكبَر

District 9 || SKZWhere stories live. Discover now