35

528 80 35
                                    

الـ ڤوت و الـ كومنت الي ما ياخذ من وقتكم ثواني يسعدني 💗.
+ قِراءة مُمتعة!

____________________________________

بعد ابتعادهم عن النظام وجدوا مكانًا مهجورًا، على الأقل كان مطابقًا لكلمة 'مهجور' التي درسوها قبلًا.

لم يكن هناك أي أحد، كل ما كان موجودًا هو بضع سيارات قديمة معطلة، بالإضافة إلى الجدران المتداعية و الكتابات العشوائية المنتشرة عليها، كما كان هناك طبقات طلاء بدأت بالتقشر، لم يكن هناك أي شيء يساعد على البقاء.

لكن من ناحية أخرى وجدوا بعضًا من الأشياء التي وصفوها بالـ 'رائعة'، عثروا على قطعة قماش كبيرة و علب طلاء قديمة و مستعملة لكن لازالت قابلة للإستخدام

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

لكن من ناحية أخرى وجدوا بعضًا من الأشياء التي وصفوها بالـ 'رائعة'، عثروا على قطعة قماش كبيرة و علب طلاء قديمة و مستعملة لكن لازالت قابلة للإستخدام.

قطَع تشان القماش لشكل مستطيل، و رش عليه بعض الطلاء و بـ هذا صنع علمًا خاصًا بهم، علمًا يمثل مكان وجودهم، يمثل أراضيهم و منطقتهم.

استعملوا باقي الطلاء في رسم بعض الصور البدائية على الجدران، رسم تشان ثعبانًا متضررًا اِثر تلقيه 9 ضربات، كل ضربة تمثل واحدًا منهم.

شعروا بالحرية في القيام بكل ما يريدون داخل هذا المكان، في البداية كان غير مأهول، و الآن أصبح هو المكان الذين ينتمون إليه

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

شعروا بالحرية في القيام بكل ما يريدون داخل هذا المكان، في البداية كان غير مأهول، و الآن أصبح هو المكان الذين ينتمون إليه.

9 أطفال منبوذين من قِبل المجتمع الذي أتوا منه، اعتبروه غريبًا، مختلفًا، متمردًا، منحرفًا.. لكن من منهم يهتم؟؟

في النهاية هم يعرفون تمامًا من هم و من أين أتوا و كيف كانوا..

لكن.. هل هم كذلك حقًا؟

.....

على الرغم من كل المصاعب و الخلافات أو أي شيء آخر، فقد اجتازوها كلها معًا، و أصبح التسعة في النهاية واحدًا، كل موقف يجعلهم أقرب، يشعرون و كأنهم عائلة.

نظرًا لأن المكان المهجور أصبح مقر إقامتهم، قرروا تسميته بـ المُقاطَعَة التَاسِعَة لأنه كان هناك 9 منهم و كل ما يحتاجونه هو البقاء معًا.

كان شعارهم دائمًا هو تِسعَة أو لَا شَيء!

في الوقت الراهن كل شيء يسير على ما يرام، كان هروبهم ناجحًا، لم يكن هناك أي علامة أو دليل على محاولة لـ تتبعهم أو اللحاق بهم، لديهم ملاذ صغير يحتويهم

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

في الوقت الراهن كل شيء يسير على ما يرام، كان هروبهم ناجحًا، لم يكن هناك أي علامة أو دليل على محاولة لـ تتبعهم أو اللحاق بهم، لديهم ملاذ صغير يحتويهم.

و بغض النظر عن المشاكل التي نشأت بينهم كلما زادت معرفتهم ببعضهم البعض، كان كل شيء مثاليًا.

بعد جولة النعيم و التمتع و الترف، بدأت جولة الاستجواب و البحث، عندما كانوا في النظام كانوا مجبرين على التصرف بطريقة معينة، لكن الآن بعد أن خرجوا لديهم الحرية في فعل أي شيء و أن يكونوا من يرغبون.

بدأوا في التساؤل.. من أنا؟

هل أنا حقًا نفس الشخص الذي كنتُ عليه داخل النظام؟؟

أنَا لَستُ!

◦•●◉✿ .. ✿◉●•◦

بارت جديد قصير ~

الأحداث صارت مرة ححلووةة مرة متحمسة للي بعده
خوفي يتدخل أحد و يخرب عليهم حياتهم المسالمة..

تتوقعون أحداث التشابتر بالمختصر تتمحور حول محاولة سكيز في إيجاد 'ذواتهم الحقيقية'؟

اني واي أتمنى تكونون استمتعتوا و أنتم تقرأون البارت رغم انه مافيه أحداث🙂

سُبحان الله، الحَمد لله، لا إلَه إلاّ الله، الله أكبَر

District 9 || SKZWhere stories live. Discover now