Chapter 49

1.5K 138 30
                                    

الكلماتُ تنزلق من فمي و أغلقته بسرعة ، يخفُق قلبي بِشدهَ.

جُمدت ملامح جونغكوك و قال: "إسألي شيئآ اخر" ،كسَر تواصل نظراتنا و نظَر للأسفل، عاقِد حاجبيه يُفكر.

"لا" "لا ، انتَ قلت سِرُ ل سِرُ. لقد التزمت بعهدي من الصفقة ، لذا حافظ على عهدك"

تنهد ، و ينظُر للأسفل. مشاعري بالفضول يأكلني مُجددآ مُترقبه ما سيقوله.

بقي صامتآ لفترة طويلة، اعتقدت إنه لن يقول اي شيء ، لكنه أخيرا تحدث.

"كان اسمها آيو" ،قال بِهدوء. "ليِ آيو" ،عض علي شفتيه. "قابلتها في حانة عندما كنت ثَمِل ، و الشيء الوحيد الذي فكرت بها في اللحظه التي قابلتها فيها كانت ، ' إنها من أجمل الفتيات الذين رأيتهم علي الإطلاق ' "

ابتسامة صغيرة تتشكل عليَ شِفتيه.
"كان لديها ذلك الشعَر الأزرق ، ناعِم للغايه. كان طويلآ أيضآ ينسدل علي كتفيها لأسفل ظهرها ، و يكون دائمآ مُتموج بالطريقه التي أحببتها. و عينيها كانت سوداء ، و لكن كانت آسِرة جدآ، روز"

يأخذ نفسآ قبل أن يستمر. "عندما قابلت آيو..اللعنة، كانت مثل النيكوتين ، تلك الفتاة. هي لم تلتزم مع أي شخص ، و كنت أعلِم ذلك ، لكن بطريقة ما ظللت أستمر بالعودة إليها. مثلآ تكون الثالثة صباحآ، و أستيقظ لأتصل بها و كانت تجيب دائمآ، في كل مرة" الإبتسامه تُمحي من علي شِفتيه. "و قبل أن أعلِم ذلك ، لم أستطع السماح لها بالذهاب"

نظَر في عيني و أكمل: "إلا إنني لم أكن شيئآ بالنسبة لها، كنت أعلِم ذلك أيضآ، علِمت بأنها أبقتني فقط حولها لأن أنا كنت مُتَيَم بها ، و هي كانت تتذمر علي ذلك. كنت أعلِم ، و لكني لم أستطع فعل اي شيء حيال ذلك"

أشاح النظَر و نظَر بعيدآ و قال: "لذا عندما أخبرتني إنها ستنتقل لِتعمل في مهنة التمثيل. أخبرتها إنني أحبها ذلك اليوم ، و ضحكت في وجهي"

حدِقت بِجونغكوك، آسِر.

"أتذكر كل ثانية من ذلك اليوم" ،قال بِهدوء. "إنه مثل، كل شيء قلته لها لم يؤَثِر بها" "لا شيء مما قلته يَهِم"

"في اليوم الذي غادرت فيه ، كنت مُدَمر. أردت الصراخ و الصراخ عليها لأنها قادتني كل هذا الوقت ، و لكن بدلآ من ذلك أنا فقط شاهدتها تذهب من..." ،توقف جونغكوك عن الكلام ، نظَر بعيدا بسرعة.

"ماذا؟ ماذا؟"

تنهد و قال بِهدوء: "شقتك" "كانت تعيش في شقتك"

كل شيء يبدو أكثر وضوحآ الآن. "لهذا كرهتني" ،قلت، جاعِده حاجبيِ. "ليس لأنك ظننت إنني مُتفاخره" "بل لأنني انتقلت إلى شقتها و أنتَ كرهت ذلك"

أومأ برأسه و قال: "أجل" ،نظَر للأسفل.
"في اليوم الذي التقينا فيه ، وقلت لكِ أن تبقي الضوضاء منخفضآ..جئت فقط لأرى بنفسي إنها رحلت حقآ، لم ينتقل أحد إلى الشقه ، كنت أعتقد إنه سيبقى شاغرآ ، و كنت على ما يرام مع ذلك. لكن عندما فتحتي الباب و كان لديكِ ذلك الشعر البُني مع هذه..هذه العيون البُنية التي كانت عكس آيو.." ،إبتلع و اكمل: "كرهت انتقالك للعيش مع كل أغراضك. تُزيلي كل شيء يخُص آيو من أي وقت مضى في تلك الشقة"

نظَر جونغكوك إليَ عيني. "و أنا أعتذر ، لذلك. لقد كنت أحمقآ بشأن ذلك"

"لا بأس"

تنهد جونغكوك.

"هل تحدثت إليها منذ ذلك الحين؟"

هز جونغكوك رأسه منافيآ و قال: "لا، أعطتني رقم هاتفها لكن عندما اتصلت بها بعد بضعة أيام من مغادرتها ، أجاب رجل ما"

حدِقت بِه.

"سألته من هو ، قال انه حبيبها" نظَر إليَ. "لقد رحلت ليومين يا روز، بعد 48 ساعة اصبح لديها حبيب" ،هز جونغكوك رأسه. "لم تسمح لي ابدا أن أكون حبيبها" ،قال بِهدوء.

شعرتُ بِرغبة مُلِحة بأن أعقُد ذراعي حوله في هذه اللحظة ، للتخفيف عنه. لأخبره بأنه سيقع في حب شخص جديد و سيكون سعيدآ، أريده أن يكون سعيدآ. أريد أن أشاهده يبتسم بغمازاتيه و أسنانه الأرنبيه تلك و أُشاهد عيناه تُضِيق و حينما يضحك بِشدّة. أُريد أن أمسك بِ يديه و أخبره أن ' آيو ' لم تكن جيده له و أن شخصا آخر سيكون كذلك"

لكني جلستُ ساكنه، فقط أُراقبه.

"أعتذر لِحدوث هذا"

أومأ برأسه مجددآ و قال: "أعلِم أنا أيضآ"

أبتلع. "هل ما زلت تُحِبها؟"

نظَر إليَ جونغكوك و قال: "لا" ،لعِق شِفتية. "أنا لا أؤمن بالحُب بعد الآن"

رمشتُ. "ذلك ليس متفائل جدا"

"لا يزال" ،قال جونغكوك.
"روز ، هذه ليست قصة خيالية. ليس هُناك نهايات سعيدة ، ليس هُناك الأمير الساحر ، و ليس هُناك بالتأكيد أي نوع من الحُب" ،قال بِنبره شِبه حاقِده.

"أعتذر ان كنت تشعر بهذه الطريقة"

ينظَر إليَ و قال: "لا تخبريني إنكِ حقآ تؤمنين بهذا الهراء؟"

"أنا أفعل"

"روز، لقد تم التحرش بكِ جنسيآ مرة و تم الإعتداء عليكِ جسديآ، كيف يمكنك التفكير أن ما زال هُناك حُب؟"

أجفلتُ لِكلماته. "ليس لإنني مررت بهذا لا يعني إنني لن أقع في حب شخص ما، شخص ما لن يفعل أي من هذا بيِ" ،إبتلعت. "و اعتقد بإنك إذا قابلت الشخص الصحيح ستقع بالحب معه مرة أخرى"

"هذا كثير عن اللازم" ،سَخر جونغكوك.

"لا ، ليس كذلك. لا يجب أن تدع فتاة واحدة تُغير نظرتك للحب"

"لم تكن مجرد فتاة" "لقد كانت 'آيو' "

فجأة وجدت نفسي أتسائل كيف سيكون شعور أن أكون محبوبه من قبل جونغكوك .هل سيفعل أي شيء من أجلي؟ هل سيقَبِّل الألم الذي لا يزال باقيآ من الماضي مع جاكسون و آليس؟ هل سيمسك يدي عندما أشعر بالضعف و يحمِلني بالقرب منه عندما لا أستطيع النوم؟ هل سيغتنم كل فرصة ليجعلني أبتسم؟

لا ، لا لن يفعل أي من هذا لأنه جونغكوك ، و هو لا يؤمن بالنهايات السعيدة ، أو الأمير الساحر ، و بالتأكيد لا يؤمن بالحُب.

_________________________________________
_كيف البارت؟💜
_مين من مُحبين آيو؟😂 اعتقد قليل😂

Hidden || JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن