Chapter 76

1.1K 120 50
                                    

مرر جونغكوك يده من خلال شعره و يلتقط أنفاسه. أشاهده بِترقب، ليس لدي ادني فكره عما أتوقع.

مكان التصوير ضَيّق جِدآ و رُكبة جونغكوك تُلامس رُكبتي بينما نجلس على المقعد الصغير. أمامنا شاشه مُضيئه و تدعونا لِكي نختار تأثيرآ و نضغط زر البدأ، و لكن إلتقاط الصور هي آخر إهتمامنا بِهذه اللحظه.

رؤية جونغكوك يتصرف هكذا يسرني قليلآ. لم أرى أبدآ هذا الجانب العاطفي و الضعيف بِصدق به. و على الرغم من أنه قلبي يَنكِسر لرؤيته يمسح الدموع بعيدآ، جزء آخر مني يريد أن يرى هذا الجانب منه ، لكّي اعلِم كُل جانب منه.

"الآن ، أين توقفت"

نظرتُ إلى يداي المُشبّكه بِحُضني، و لم أجب.

شعرتُ بعينيه عليَّ، كان ينتظر مني قول شيئآ لكني لم أفعل أبدآ.

"آه ، أجل. عندما خرجت أخيرآ من المشفى"

إستمر كما لو أن أجبته، و رأيتُ العاطفة و الضعف الذي كان به قبل لحظات تتلاشى بسرعة.

"كانت سومي لا تزال تعيش معي و أخبرتني أنها تعلِم أنكٍ قد ذهبتي إلى سيؤول. و هذا قد أكَّد لي ما كُنت أعلَمه بالفعل. كُنتُ بِتلك الحالة من التَخَدّر، اعلِم أني جعلتك ان تُعديني بإنك ستبقين مُخفية، و لكن بِكُل صِدق، لم أتوقع بإني سأعيش"

تحرك جونغكوك بِمقعده قليلآ و عَقد ذراعيه علي صِدره. "إنتقلت سومي من الشقه في شهر مارس، و حصلت على شقة ليست بعيدة عن شُققنا، و هي قد عادت لِعمل التصميم. شخصٍ ما من نفس مجال عمل كريستال قابلها في الحفله و عرض عليها مقابلة عمل"

"أما بالنسبة لي ، واصلت حياتي. عدا أنها لم تعُد حياتي بعد الآن، فعلتُ نفس الأشياء التي فعلتها قبل أن نلتقي ظنآ مني بأنك أفضل حالآ بدوني بِسيؤول. ذهبتُ للعمل كل يوم و قمتُ بعملي، أرسلت لك رواتبك و نمت بِمفردي، لكن الأمور كانت مختلفة بِوضوح كبير. لم أدرك أبدآ كم كُنتُ مملآ قبل أن أكون معكٍ"

أبتلعتُ ريقي، و تجرأت على النظَر للأعلي مِن حُضني.

"قضيت وقتآ كبيرآ بالتفكير. فكرت بِكُل الأشياء التي قلتها لكٍ ليلة الحفلة و كل الأشياء التي قُلتِها لي. و فكرت كيف إني أقسمت أن أبقيكٍ آمنة ، و انتٍ كنت آمنة بِسيؤول. لِطالما فكرت في الوعد الذي قطعته لك بشأن رؤيتك مجددآ، ظللتُ أحاول الحفاظ علي ذلك الوعد، و لكن لم أستطع"

"منذ الليلة الأولى حينما تَصادفتي مع شيهيوك و حينما أوقفك يونغي و هوسوك بِالشارع، هذا بأكمله سبب خوف كبير بِداخلي. كان صغيرآ في البداية ، و من السهل تجاهله. و لكن مع مرور الوقت و رؤيتك تَغمِرين نفسك بالمزيد و المزيد من الخطر أمام عينايّ ، و بسببي ، لا أقل ؛ تفاقم ذلك الخوف كثيرآ حتي اصبح كثيرآ لأتحمله. قد إستهلك ما بي ليلة الحفلة عندما أخبرتك أن تبقى مخفيه و كان الأمر مرعبآ و مؤلمآ، لكني ظننت أني سأموت تلك الليلة ، لذا إفترضت أن الخطر الذي كُنتِ فيه سيمحو بموتي"

Hidden || JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن