Chapter 74

1.1K 129 45
                                    

سارعِتُ للمنزل و أفكاري مُشتتة. شيء ما سقط من المُذكره؟ ماذا؟

إزدحام طُرق سيؤول لا تتوقف حينما كُنتُ أقود عائده للمنزل، أضغطُ علي البوق حوالي خمسون مرة. لقد تجاوزت الساعه العاشرة الآن ، و الراحة التي شعرتُ بها مُسبقآ اليوم من الذهاب لِمعرض الفنون قد تَبخرت. من الصعب تصديق أني و آليس قد رأينا تاي في معرض الفنون قبل ساعات قليلة، بدا و كأن الزمن يسير ببطء حينما كُنتُ أقرأ المُذكرة.

كُنتُ أسير و أخذ خطوتان بالوقت ذاته بالسلالم بطريقي لأعلي بُنايه الشقه، إندفعت لِغرفه الجلوس حيثما كانت أمي و آليس به. ينظرون إليَّ و كأني امرأة مجنونة، و هذا ما أبدو عليه على الأرجح ، لكني مِتوتره و الأدرينالين يَنضَخ بي بِشدّه علي أن أهتم.

"شيء ما, شيء من المُذكرة---" ،بدأتُ بالحديث، محاولهً إلتقاط أنفاسي من مزيج جُهدي و شظايا الأمل الصغيرة بأن الشيء الذي وجدته آليس هو الإشاره التي كُنت أتمناها سابقآ.

اومئت آليس، تقف و تُسلمني كومة من الورق. ربما سَماكتها حوالي نصف إنش. يبدو مجعدآ و متضررآ، و مطويآ عدة مرات ، لكني آخذته منها على أيّ حال. سمعتُ بِ قلبي يخفق بصوت عالٍ بأذني بينما أحاول تنظيم أنفاسي.

حملتُ المذكرات في يد و الأوراق في اليد أخري، لأستدير و أدخل غرفتي، مُغلقه الباب خلفي.

جلستُ على سريري، أدفع خُصلات شعري من علي وجهي و أنظُر للورقه المُطبقة.

"رجاءٍ دع هذه تكون الإشارة" ،تَنفست بينما فتحت الأوراق المُجعدة ببطئ.

جالَت عينايّ الكلمات المِغوشه و هوي قلبي لِقدمي.

بإمكاني رؤيه أن الكلمات كانت مكتوبة بوضوح من قبل، لكنها تَلطخت بشكل لا يُصدق. بالكاد أستطيع تمييّز اسمي في الأعلى ، خط جونغكوك الأنيق غير واضح. يبدو أنها تَبللت مُسبقآ، و الآن جفت ، لكنها غير مقروءة.

"لا ، لا ، لا" ،تَمتمت. مُقَلِبه الصفحة و أتفحص الخلف لأجد أنها سائت أكثر، نفس الحال مع الصفحة التي بعدها و التي بعدها و بعدها. "لا !"

إستقمت من علي سريري بإندفاع بِهروله المشي مرة أخرى في غرفة المعيشة. كلاهما نظرآ ليٍّ و الحيرة تُرتسم علي وجوهم. بَشرتي ساخنه و يُضيق صدري و يوجد تَكَتُل بِحنجرتي.

"إنها متضررة" ،أسرعت إلى أمي و آليس. "ماذا حدث؟"

سارت أمي نحوي و أخذت الأوراق مني. "لا بد أنها قد تضررت من الماء" ،قالت. عاقِده حاجبيها و هي تهز رأسها.

"لكن آليس قالت انها سقطت من المُذكره و المُذكره علي ما يرام---"

"لم تسقط من المُذكره، بل جاءت من الطرد. اعتقدت أنها سقطت من المُذكره ، و لكن يجب أن يكون مخفية بالأسفل" ،قالت آليس.

Hidden || JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن