Chapter 60

1.5K 141 62
                                    

لم أتحدث إلى جونغكوك لمدة أسبوعين.

لأسباب واضحة.

أتجاهله عندما أراه حول بُنايه شقتنا. أتجاهله في العمل و أتجاهله عندما نلتقي مع البقيه في شقته لنتناقش حول منظمه ؤولف. مع ذلك، دائما أشعر بعينيه عليٍ ، يخترقني بِنظراته.

كان ذلك مُبكرآ للغايه، مُبكرآ لأخبره بِمشاعري.
كان يجب ان اعلِم أنه لن يتغير من أجلي ، كيف بإمكانه ذلك؟ أنا لستُ آيو.

لا اعلِم بماذا أشعر. أنا أُحبه، اعلِم بهذا القدر. حتى لو قظ كان ضحك بوجهي ، أنا أحبه بالفعل. لقد فعل الكثير من أجلي خلال الأشهر الماضية و مع ذلك قد جلب لي عالم كامل مليء بالأسرار والخداع.

اعلِم أنه لو لم يكن جونغكوك مخفيآ لكان مُمكنآ مُبادلته لحُبي.

أشعر بأن هُناك تلك الفجوه بداخلي، تلك الفوهه بقلبي. نوعآ ما هي نفس ما كانت بي حينما انفصلنا أنا و مارك، قام جونغكوك بملئي تلك الفجوة بِروحي، بإبتساماته اللعوبه و بتعليقاته الساخرة. قد أسكنَّ خوفي من ان أُترَك وحيده ، كنا وحيدين مع بعضنا البعض. و لكن الآن ، كلانا بمفرده حقآ، لأنه في هذه النقطه، لا نمتلك أحدنا الآخر حتى.

في العمل، أشغل نفسي بالتعديل، أحيانآ أنهي ما يصل إلى ثلاثة مخطوطات في اليوم. السيد هيون أشاد بي كثيرآ و كذلك السيد كريستال. جونغكوك يراقبني دائمآ من مكتبه ، يرمي كرته المطاطية الغبية من يد لأخرى ، و يدور في كرسيه. أبذل قصارى جهدي لأتجاهله كل يوم ، لكن الأمر يُثبت أنه صعب عندما أكون مفتونة تمامآ بالمَجره التي بعينيه.

أحيانآ، عندما أخرج من المصعد لردهه الشركه، أنظر للأعلى و أرى شخص يجلس على النافذه الزجاجية. ليس عليَ النظر طويلآ لأعلِم أنه جونغكوك.

لاحظتُ أيضا أنه كان يكتب شيئآ.

يكتب في كتاب مُذكراته اليوميه ذو الجلد الأسود المُمزق التي رأيته يكتُب بها دائمآ. دائمآ ما أراه يكتب بأوقات عشوائية أيضآ.. باستراحة الغداء عندما يجلس بهدوء بجانب تايهيونغ. بينما أنا و جيسو و تاي نتحادث. و دائما ما يشرب القهوة بينما يكتُب، يداه تُقَلب خلال الصفحة.

سأعطي اي شيء لمعرفة ما يكتب عنه.

باختصار ، حياتي بدون جونغكوك بلا ألوان. لم أكن قد لاحظتُ من قبل بإني كنت أفتقد شيء ما بحياتي ، شيئآ جميلآ. لم أبتسم أو أضحك قَطّ بقدر ما فعلت عندما أكون حول جونغكوك.

جونغكوك جعلني سعيدة ، بكون شخصيته المزعجة و الساخرة ، و هو لم يعلِم بهذا حتى.

يوم الأربعاء أثناء استراحة الغداء، نهض جونغكوك لاستخدام دوره المياة، تاركآ مذكرته الجلدية خلفه.

جيهيو و جيسو يتحدثان عن حفلة سيذهبان إليها الأسبوع القادم لكن عينايّ مُثبته علي المُذكره.

Hidden || JJKWhere stories live. Discover now