Chapter 53

1.6K 142 62
                                    

الأيام التاليه إنقضت مثل الروتين

بقيتُ بِ شقه جونغكوك لثلاث ليالٍ، حتى قال إنه   سيتمكن من على إحضار مفتاحي من مارك يوم الجمعة.  أخبرته مرارا و تكرارا إنه يمكنني أن أذهب لأاخذه منه  بِنفسي ، و لكنه دائمآ ينظُر ليٍ بطريقه لا أستطيع تفسيرها و يقول بِصرامه: "لا"

و أيضآ جونغكوك كان يوصلني من و إلى العمل، و مرة أخرى ، أخبرته إني أستطيع القيادة بنفسي لكنه دائمآ يبتسم و يقول: "روزي ، ألا تهتمين بشأن البيئة؟"

و بالطبع ، جونغكوك هو من يقول الكلمة الأخيرة دائمآ.

كل ليلة ، نعود إلى المنزل في حوالي الخامسة، جونغكوك يتذمر بإستمرار من الإزدحام و أنا فقط أُدحرج عيني عليه. هو يطهو العشاء ، شيء مختلف كل ليلة ، و كلما أعرض عليه المساعده بالطهو، يرمش بِعينيه و يقول: "روزالي ، و اللعنة اخرجي من مطبخي"

لأمتثل بالفعل ، و أبتسم بِجانبيه علي لغته البذيئه.

لطالما نُحظي محادثات حيويه على العشاء، و بأغلب الأوقات نتجادل، ليست مُجادلات حادّه، إنما مِثل المزاح و دائمآ ينتهي بإحدانا يضحك يِقوه ، و في أغلب الأحيان ، ذلك الشخص هو أنا.

نُشاهد برنامج ذا أوفيس (المكتب) كل ليلة بعد أن نأكل، -- نقارن ملاحظتنا علي كم من مرة شاهدنا هذه الحلقات تُعرض. في هذه الأيام التي إنقضت ، لا أعتقد إني قد رأيت جونغكوك يبتسم كثيرآ و بإتساع مطلقآ حتي الان.

و في نهاية كل ليلة ، جونغكوك يتمني لي ليلة سعيدة، بينما استعد للنوم علي فراش الأريكه ، لكني دائما أبقى مستيقظه لِحوالي ساعة قبل أن أتسلل إلى غرفة جونغكوك و أستلقي علي السرير بجانبه. هوَ لا يسألني أبدآ عما أفعله، هوَ فقط يلف ذراعيه حولي و يتثائب، مُشبكآ ساقيّه بِخاصتيّ.

لم نتبادل القُبّلات منذُ الليله الأولي لكنني دائمآ ما أراه يُحدق بِشفتايّ حينما أتحدث.

تبدو الأيام التي مضت و كأنها عطله بالنسبه لي.

حاليآ أجلس على أريكة جونغكوك، أقرأ مجلة بينما أنتظره ليغلق المكالمة الهاتفية مع هوسوك. أخبرني بإنه ذاهب للحصول على مفتاحي الليلة ، و لكنها قد تعدت السادسه و أُفكر بحيثُ أذهب أنا بِنفسي فحسب.

خرج أخيرآ من غرفته ، يُمرر يده خلال شعره.

"حسنآ ، أنا ذاهب" ،قال، يضع هاتفه في جيب بنطاله و يلتقط مفاتيحه من علي منضدة القهوة.

"فسر لي لماذا لا أستطيع ان آتي معك، مجددآ؟"

"لأن مارك ابن عاهرة ولا أُريدك بِقُربه" ،قال جونغكوك ببساطه. يرتدي قميص أسود و بنطاله الجينز المُعتاد. وجنتاه مُتوردة بِنضاره

"جونغكوك ، ماذا لو آذاك؟"

رفع جونغكوك حاجبآ و قال: "سأرد إيذائه، ضعف قوته حتي" ،ابتسم بِجانبيه.

Hidden || JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن