الفصل الثاني

28 5 1
                                    

*الزمان : سنة 2020
* المكان : شركة Borneo لتصنيع الأجبان ، سيوول
.
.
الجميع منغمس في عمله ، الآلات لا تتوقف عن الانتاج و العمل ..العمال لا يكادون على ابعاد انظارهم من الآلات ، يتصببون عرقا في فصل البرد و اجاسدهم منهكة من العمل المتواصل لساعات و كأنهم عبيد العصر المحديث. فالمقابل جلادينهم يراقبون من الاعلى ،ينتظرون اي ردة فعل لكي يقومو بتوبيخهم ..في ذلك الاطار المكاني كان " تشاي دو جين " يعمل ..بعد ثلاثة عشر سنة من خروجه من الاصلاحية يجد نفسه عاملا بهذا المصنع الجائر ، و لكنه لا يكترث ..دائما ما كانت ملامحه مستقرة تحت اي ظرف ..كان دائما قليل الكلام ..في ذلك الإبان يدخل المدير الى مقر الانتاج و يقوم بمحادثة سريعة مع المسؤول ..على اثرها يصرخ المسؤول "بارك" : "جميعكم ، أوقفو الآلات و اصطفو أمامي !..تشاي دو جين ايها الوغد هل تسمعني ؟ هل انت اصم ؟ اوقف الآلة و قف الى جانب زملائكم.
* يتوقف الجميع عن العمل و يصطفون امام المسؤول..
-"المسؤول بارك " : لقد وردني الأن خبر مفاده أن هنالك من قام بسرقة كمية هامة من الجبن من مصنعنا ..هل تعلمون حول هذا الأمر ؟
* يلتفت الجميع الى بعضهم البعض و هم مصدمون من هذا الخبر ..
- المسؤول بارك : السارق بينكم ، و لهذا فليكرم نفسه بالتقدم الآن !
* لا يتحرك أحد من مكانه و يستمر الجميع بالذهول ..
- المسؤول بارك : حسنا اذا ، ان انكرتم معرفة السارق فستعاقبون مثله و سيخصم منكم نصف راتبكم !
* بدأ الخوف يخيم على وجوهم و فجأة تكلم شخص ما " أظن بأنه تشاي دو جين " . .ليكمل الجميع على اثره " نعم انه تشاي دو جين لا يوجد احد اخر قد يسرق عداه "
* يستمر "تشاي دو جين" بالصمت دون التكلم ،
-المسؤول بارك : تشاي دو جين ! هل كان ذلك الشخص انت حقا ؟(يصمت تشاي دو جين ) ايها الوغد تحدث ! الا تريد التحدث ؟ حسنا اذا انت مطرود !
* في ذلك الابان يدخل عون السلامة : سيد بارك ، لقد تحققنا من كاميرا المراقبة ! ان السارق هو "جون بيونغ " العامل الذي انقطع عن العمل فالأمس ، يبدو بأنه قام بالسرقة و هرب!
-المسؤول بارك : حقا ؟...تشاي دو جين انت ! لماذا لم تنكر التهمة الموجهة لك ؟ هل تستمتع بالتوبيخ ؟ حسنا عودو الى عملكم جميعا..
.
.
.يكمل تشاي دو جين مناوبته و يعود الى المنزل ..المنزل خاوي من الجماد و النفوس ..تشاي دو جين الذي قتل والده عندما كان صغيرا ، توفيت والدته عندما كان وراء القضبان ..في سن السابعة عشر وجد نفسه بدون سند عائلي ، كل ما يملكه هو هذا المنزل الممزوج بذكريات سيئة حول مافعله هنا لوالده و حنينه لحضن والدته...لا شيئ مميز في حياة "تشاي" عدى ان ماضيه المظلم لا يزال يلاحقه ..جميع من يعرفونه لا ينادونه بإسم بل يسمونه "القاتل" نسبة الى ما فعله بأبيه..و لكنه لا يكترث بما يقوله البشر ..لقد تعلم "تشاي" ان يكبت غضبه طيلة السنوات التي قضاها لوحده ، الوحدة جعلت من المجتمع وهم بالنسبة ل"تشاي " فهو معدوم المشاعر مع الاخرين ..هو فقط يريد العيش في سلام و الموت في سلام.
* بينما كان "تشاي " في منزله بصدد تناول الراميون وجبته الوحيدة و المفضلة..يدق الباب، يفتح فيجد امامه فتاة شابة
- مرحبا أنا جارتكم الجديدة ، اسمي هو "هي سو" سعدت بلقائك..
* يحدق بها "تشاي" دون التكلم فيربكها ،
-"هي سو ": انا حقا اسفة ، اعلم بأن الوقت متأخر و لكنني اريد استعارة القليل من البهارات لكي اتمكن من طبخ العشاء هل يمكنني ذلك؟ لقد نسيت ان اشتريهم من المتجر !
* يفتح "تشاي" الباب و تتبعه "هي سو " الى المطبخ ،
- هي سو : ارى انك تعيش وحيدا هنا !
-تشاي : فقط خذي ما اتيتي لاجله ( يستمر بتناول الراميون )
- هي سو : هل هذا فقط عشائك ؟
* يتجاهلها "تشاي"
- هي سو : لقد وجدت ما ابحث عنه شكرا لك ..سأذهب الأن ..
* تعود "هي سو" الى منزلها و تطبخ عشائها .."هي سو" هي فالأصل فتاة بسيطة جدا ، انها تعمل كمبرمجة لتطبيقات هواتف في احدى شركات التكنولوجيا الصغيرة ، دائما ما تحلم بإنشاء شركتها الخاصة و لهذا هي تعمل جاهدة للتعلم و ادخار المال من اجل ذلك ..انتقلت لكي تعيش وحدها بعد سنوات قضتها مع والديها ، و لكنها تحمل جانب مظلم جدا في طياتها !
* تكمل "هي سو " طبخها ، و بينما كانت تهم بتناول العشاء تذكرت بأن جارها الذي استعارت منه التوابل و البهارات اقتصر على تناول الراميون..فكرت بأنه لا زال جائعا فقررت ان تقدم له طبقا كرد للجميل ..عادت "هي سو" الى منزل "تشاي" و وجدت الباب مفتوح ،
- سيدي ، انا جارتك الجديدة مرة اخرى ، لقد طبخت الكثير من الطعام و فكرت بأنه يجب علينا تشاركه ..حسنا سأضعه هنا !
* وضعت "هي سو " طبق الطعام و همت بالمغادرة ..و لكنها فجأة سمعت صوت أنين !
- سيدي هل انت بخير ؟ ..سيدي ؟ سأدخل !
* دخلت "هي سو " الى المنزل و صدمت بوجود "تشاي" فاقدا للوعي.

10 Sessions - 10 جلساتWhere stories live. Discover now