17

337 47 149
                                    

صلوا على الحبيب ❤

أترك دعوة .

البارت طويل 5371 كلمة.

قراءة ممتعة .

******************

تركت غرفة فريدي بعد أن تأكدت من كونه قد نام بهدوء، فطوال اليوم ظل يسأل عن أبيه الغائب على غير العادة، لهذا أمضيت كل وقتي باللعب معه و الإعتناء به كي ينسى الأمر خاصة و أنه مريض.

كنت أتصل بين الحين و الأخر بلوي الذي أغلق هاتفه بعد إتصالاتي الكثيرة ..لقد بدأت أقلق فالساعة العاشرة مساء و هو لم يعد بعد ، ليس من عادته تركِ بهذه الطريقة!

توجهت لأجلس على الأريكة بغرفة المعيشة لتقع عيني على علبة الشكولا التي نسيت أمرها منذ الظهيرة .

تذكرت ما أخبرني به لوي لأمسك برأسي بخيبة، ما يضايقني حقا، تهديد كلاوس للوي ، لم تخطر ببالي قط أن صديقي المفضل كاد أن يفسد حفلة زفافي !

في الواقع لم يفاجئني كون كلاوس معجب بي فأنا علمت هذا سابقا .. بوقت متأخر!

قبل عامين ..

"طبيبة تيملسون أرجو منك سحب الدعوة قبل أن أتحرك بنفودي و أدمر مستقبلك و مستقبل عائلتك!" قال المدير بنبرة رسمية تحفها الحدة، في حين كنت أقف أمامه بثبات.

" إن كنت تريد مني فعل هذا، فلتخبر حفيدك بالتوقف عن أفعاله الجنونية مع المرضى ، نحن هنا لعلاجهم و ليس لزيادة مرضهم!" أردفت بذات النبرة الحادة خاصته.

"لقد تحدثت معه بهذا الشأن و هو نادم، لذا و بكل هدوء تنازلي عن القضية قبل أن يتم سحب رخصته كطبيب!" أعقب و شبك أصابع يده ليضعهم على طاولة المكتب متنهدً بعمق.

" أسفة؛ و لكنني لن أتنازل!" نطقت بغضب من أسلوبه و طريقته في الحديث لأراه يرفع أحد حاجبيه بحنق.

" إن فزتِ بالقضية و تم سحب رخصة كلاوس، حينها سأحرص على وضع نهاية مسيرتك الطبية بنفسي!" هدد بطريقة مباشرة و قبل أن أرد على كلماته أردف بخبث " سمعت بأن تكاليف علاج زوجك ضخمة، تنازلي عن الدعوة و سأتكفل بكل مصاريفه!" .

طالما قال هذا يعني بأن موقفه في كسب الدعوة ضعيف ، إبتسمت بمكر و قلت بنبرة مستفزة " أشكرك لعرضك و لكنني أرفضه! من ثم لا شأن لك بما يحدث في عائلتي !" ختمت كلماتي بإبتسامة واثقة و إلتفت عازمة الخروج .

" سأجعلك تندمين لرفضك هذا العرض، أعدك بذلك!" صاح بغيظ في حين خرجت صافعة الباب خلفي .

أشعر بالغضب الشديد، كيف له أن يهددني و من هو ليتدخل بحياتي الخاصة! .

كنت أمشي بضربات قلب مضطربة من كل ما يحدث حولي، إبتدائا بالحادث الذي أفقد لوي السمع إلى هذه المشكلة مع كلاوس، أحتاج لأحد لأخرج له جل غضبي و لأشاركه القليل من حزني .

Unexpected || غير متوقع Where stories live. Discover now