chp1

118K 3.8K 714
                                    

أدعى روزالين ، فتاة تبلغ من العمر السابعة عشر و أقطن بعالم يصعب على الأخرين فهمه أو السماع به لأنه أصبح أشبه بالخيال و لكنه يبقى موجودا و حقيقيا بالنسبة لنا .

عالمي يتكون من عدة فئات أي خوارق و لكل فئة مملكتها و تنقسم هذه المملكة إلى فروع منقسمة يحكمها ملك و لكن يبقى ملك تلك المملكة الحاكم النهائي على أرضهم كمملكة المستذئبين ، الكل يعلم أن ملكنا شخص قوي و مسيطر قدر على جعل أرضنا تقف على قدميها و لكن لا أحد يعرف من يكون أو كيف هي هيأته خاصة من يعيشون في ضواحي القبائل الصغيرة .

الكل يملك ذئب فريد من نوعه بداخله و لكن تبقى ذئاب الألفا الأقوى فيما بيننا و بطبيعة الحال أضعفهم هي أنا ، لم يمر الكثير من الأشهر على تحولي و هو أول يوم تطأ فيه ذئبتي قدمها على الأرض و قد إنعجب أهل قطيعتي من تحولي هذا لأن من كان في عمري حمل ذئبا أو ذئبة قويا لكن في حالتي أنا تختلف الصورة معي لأن ذئبتي صغيرة جدا و تسببت لي بتكسر ضلع أو إثنان من جسدي عند التحول و هذا ما سبب لي الكثير من التنمر اللاذع .

أنا معتادة على العيش وحدي و تحمل مسؤولياتي منذ سن الرابعة عشر و هذا إحدى الملفات التي لا أحبها أو أحب التحدث عنها و لا أظن أنه بمقدوري أن أعثر على رفيقي لأن حالتي ميئوس منها و لا أعتقد أنه هناك من سيتقبل رفيقة ضعيفة تكون علّة عليه .

ذهبت إلى ساحة القطيع لمعرفة ما الذي يحدث هنا لأنه بالأونة الأخيرة لا تنفك قبيلتنا تعاني من أحد الصدمات و الهجومات التي نتعرض لها جراء الروجز و هي الذئاب التي صفت من دون قطيع و الروجز يختلفون عنا في هيأتهم و لونهم لكنهم يبقون مكروهين من الجميع خاصة أنا و ذاك لسبب قديم جدا .

ذهبت إلى الساحة لأجد إحدى حراسنا ينزف بشدة جراء هجوم تعرّض له و من سيكون غير الروجز و لسبب ما لا أعلم لما يقمون بهذا ، وجدت ألفا قطيعي و اللونا خاصتنا واقفين يتحدثون مع مجموعة من الحراس و بفضل قدرة سمعي قدرت على سماع ما يدور بينهم و قد تعجبت لعمل قدرتي هذا اليوم فهي في أغلب الأحيان تخذلني .

” ما الذي سنفعله الأن ، أصبحت الهجمات أكثر من ما كانت عليه بالأول “

” معك حق سيسليا لذا سنجمع فريقنا هذا و نذهب للغابة لنتقص أثر الفاعل “

” هل ستدخلون الغابة ؟ و لكنها مخيفة و من يدخلها لا يعود منها “

ما قالته اللونا صحيح مئة بالمئة لأن الغابة التي بجوارنا ليست من صلاحياتنا بل إنها ملك العالم السفلي و هي إحدى الممالك التي يندر رأيتنا لها و لأنها ملكهم نقدر على توقع أي شئ و هو ما يجعلنا نخاف التقدم خطوة منها و لكن لا أعتقد أنهم سيذهبون لأنهم قرروا طلب المساعدة من الجهات العليا و عندما أقول ذلك فهذا يعني تدخل ملك الذئاب .

saved by the King of wolves ( Kingdoms #1 ) Where stories live. Discover now