Chp 4

52.5K 2.9K 96
                                    

Rosaline POV :

لا أعلم ما الذي حدث لي ، أشعر و كأني غائبة عن الوعي بعالم موازي أخر ، يوجد به فقط أنا و عائلتي ، أعيش معهم سعيدين جدا و لكن أعلم أن كل هذا إلا نسج من خيالي لأنهما فارقا الحياة منذ سنوات فكيف لهم العودة مرة أخرى ؟ و لكن حتى إن كان خيالا فسأعيشه لأني حقا إشتقت لهم .

و برغم ذلك كنت أشعر بقرب أحدهم مني ، بشخص مألوف و لكن لم يسبق لي أن شعرت به بحياتي ، كنت أشعر بدفء يملأني رغم وحدتي و بحضن يحتويني و ما كان أنيسي صوت هذا الشخص الذي يحفني على الإستيقاظ و من كوني مهمة جدا له ، لم يسبق أن عاملني أحدهم هكذا فإذن هذا من مخيلتي فقط .

لا أستطيع تحريك جسدي و كأنني مكبلة و عقلي ما بين الوعي و اللاوعي ضائعة لكن أتذكر أن أخر شئ حدث لي هو دخولي إلى الغابة من بعدها لا أعرف ما الذي حدث ، الألم بداخلي أصبح يتفاقم رويدا رويدا و كأن أنفاسي تكاد تنقطع لينتفض جسدي و أشعر و كأن نهايتي قريبة جدا

على كل حال لم تكن حياتي بذاك الجمال ، و لكن فجأة على غرار ما أشعر به بعد مدة من الزمن أحسست بعضة أحدهم و إنغراز أنياب ليست بعادية بداخلي

إنها تألم كثيرا إلا أن شعوري بالذي يتدفق داخلي جعلني أهدأ و بأمان يسري داخل شرايني ، حقا لا أعلم ما هذا الشئ الذي حدث و لكن ما حدث جعلني أتحسن و لو قليلا .

كنت جالسة على أرض ملساء و الظلام محيط بي إلا أن صوت هذا الشخص أعادني لرشدي و أحسست بشئ عظيم يربطني به

” لما كل هذا النوم ؟ “

” لا أستطيع الإستيقاظ ، ليس الأمر و كأنني لا أريد ذلك إنما جسدي لا يساعدني “

” أنت من تستطعين التحكم به ، لا تضعفي و حاولي من جديد “

” حسنا سأحاول “

هذه المرة إستجمعت جميع طاقتي و حاولت كما طلب مني و لكني لم أقدر بالمحاولة الأولى لأعيد الكرة واحدة وراء الأخرى و أشعر بسيطرتي على أنحاء أطرافي و أفتح جفناي رويدا رويدا .

” من أنتِ ؟ و أين أنا ؟ “

كانت أمامي فتاة بيضاء الوجه جالسة أمامي بينما أنا قابعة على فراش كبير أشبه بالخرافات و بغرفة أراها لأول مرة بغاية الفخامة و الأناقة و لكن السؤال الذي يطرح نفسه أين أنا ؟

كانت أمامي فتاة بيضاء الوجه جالسة أمامي بينما أنا قابعة على فراش كبير أشبه بالخرافات و بغرفة أراها لأول مرة بغاية الفخامة و الأناقة و لكن السؤال الذي يطرح نفسه أين أنا ؟

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
saved by the King of wolves ( Kingdoms #1 ) Where stories live. Discover now