٣ - فرخ في الليل المظلم ، لم يترك العش بعد

1.2K 52 53
                                    

ست سنوات

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

ست سنوات.

بدأ ايتاشي أخيرا في الأكاديمية. لم يكن أنه كان سعيدًا بشكل خاص بالمدرسة نفسها. كانت تلك المدرسة تحمل عليه إحساسًا ملموسًا بالإنجاز ، والشعور بأنه كان يقترب من هدفه الذي طال انتظاره وهو النينجا. ستكون المدرسة مختلفة تمامًا عن الطريقة التي تدرب بها سرا بنفسه ، أو مع شيسوي.  كانت أيام المدرسة هي الطريق إلى طريق النينجا.  وهذا جعله سعيدًا بشكل لا يوصف.

قال المعلم ، وهو ينظر إلى طلابه: "الآن ، يرجى تقديم نفسك وإخبار الجميع بحلمك في المستقبل".

كان فصلهم(حصتهم) الأول. نظر الطلاب المتوترون قليلاً إلى بعضهم البعض مرتبكين. شاهد ايتاتشي بينما كان الآخرون يتحدثون - "مرحبًا ، ماذا نفعل الآن؟" - لا يزال غير مألوفين لبعضهم البعض. ثم اعتقد ، كما لو أنه ليس جزءًا من الموقف نفسه ، ليس من المستغرب أنهم كانوا مرتبكين.

لم يتمكنوا فقط من الوقوف أمام كل هؤلاء الأشخاص المجهولين وإعلان أحلامهم.

"حسنًا ، ربما سننادي برقم الطالب"قال المعلم ، بصوت عالٍ ، وهو يقطع كل التمتمات من جميع أنحاء الفصل ، وربما فهم كيف يشعر طلابه ، وربما لا.

اوتشيها ايتاشي ...

الحرف الأول من اسمه كان "u".  كان ذلك في بداية أعداد الطلاب. لم يقلق بشأن ما سيقوله.  لقد كان لديه نفس الحلم منذ أن كان يتذكر.  كل ما كان عليه فعله هو قول ذلك.

"حسنًا ، جيد جدًا."

صفق زملاءها. كان حلمها أن تكون نينجا عظيمًا مثل والدها.

تكون نينجا عظيمًا مثل والدها ... تخيل والده. كان فوجاكو رائعا. لكن ايتاشي شعر أنه لم يكن كافيا أن يكون رئيسا لقوة الشرطة العسكرية.  وهذا لا يعني أنه رفض والده، أراد أن يكون متفوقا مثل ما ابيه. لكن المكان الذي وضع عينيه عليه كان أبعد من ذلك، ولم يستطع أن يقول أن والده يقف هناك حاليًا في ذلك المكان.

قصة إيتاتشي الجزء الاول : ضوء النهار Where stories live. Discover now