١- طائر يافع عبقري ، غير مدرك للهدوء الذي يتبع الليل

930 47 9
                                    



 "ابتداءً من اليوم ، ستعملون ثلاثتكم تحت إشرافي بصفتكم جينين

¡Ay! Esta imagen no sigue nuestras pautas de contenido. Para continuar la publicación, intente quitarla o subir otra.

"ابتداءً من اليوم ، ستعملون ثلاثتكم تحت إشرافي بصفتكم جينين. ستكون بعض مهماتنا صعبة. لذا عليكم الاعتماد على بعضكم و الخروج احياء معًا! " الرجل في الأربعينيات من عمره واقفا أمام إيتاتشي صاح بصوت عالٍ ، حامي الجبين مقيد بشدة لدرجة أنه بدا مؤلماً.

مينازوكي يوكي. تم تعيينه ليكون الجونين المشرف على إيتاشي واثنين آخرين من الخريجين الجدد في الأكاديمية. على عكس اسمه الغنائي ، كان لديه وجه مصقول ، وتحت حامية الجبين المحفوره في الشعر الداكن القصير على رأسه كان الحاجبين مثل المكانس القديمة المستعملة. كانت العيون التي جلست تحت الحواجب غير المستديرة مثل سمكة ، وفتحات الانف كبيرة ، وعلى الرغم من أن شفاه الرجل كانت سميكة للغاية ، كان فمه صغيرًا بشكل سخيف.

"الاعتماد على بعضكم البعض. كما لو انه سيحدث"، تمتم الجينين بجوار إيتاشي بصوت خافت حتى لا يسمع يوكي.

إيزومو تينما ...

كان قائد المجموعة التي حاولت إجبار ايتاشي الاعتذار على ركبتيه ، في الأكاديمية. بينما واصل يوكي محاضرته السطحية ، جلس تينما يمسك ركبتيه ويحدق في إيتاشي.

"حصلنا على قرية طيور قطرس معلقة حول عنق هذا الفريق. إلى الجحيم العمل الجماعي ".

(عبء مزعج: "حرفيا ، طائر القطرس هو طائر بحري كبير. تشير العبارة إلى قصيدة صمويل تايلور كوليردج "ذروة مارينر القديمة" ، حيث يضطر بحار يطلق النار على طيور القطرس الودية يُجبر على ارتداء جثتها حول عنقه كعقاب.)

كان هناك شخص آخر ، فتاة ، تجلس على الجانب الآخر من تينما. "انظر أنت ، هل يمكنك التوقف عن ثرثرتك؟" صاحت الفتاة بغضب ، قاطعة محاضرة يوكي. كان اسمها إناري شينكو. كانت في نفس عمر تينما. "منذ المدرسة ، كنت تنبح حول ايتاشي مرارا وتكرارا ، ولكن أنت جينين الآن ،أليس كذلك؟ لذا اترك عنك الانتحاب ! "

"اصمتي" قال تينما. "أنت مجرد فتاة. تعلمين ايضا ، لقد كان هذا يزعجني منذ أن كنا في المدرسة - لهجتك خاطئة للغاية ، توقفي عن جعلها منطقية في منتصف الجملة! "

قصة إيتاتشي الجزء الاول : ضوء النهار Donde viven las historias. Descúbrelo ahora