٢- طائر يافع عبقري ، غير مدرك للهدوء الذي يتبع الليل

825 44 6
                                    

اعتدى الغربان التي لا تعد ولا تحصى على عدوه

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

اعتدى الغربان التي لا تعد ولا تحصى على عدوه. صرخ الرجل الكبير ، محاطًا بحشد من المناقير الكثيفة للغاية ، لم يكن هناك فتحة له للفرار.

تم القبض على عدو ايتاشي بدقة من خلال تقنية نسخ الظل.

"الآن!" صاح ايتاشي من الاشجار اعلاه ، بعيدا عن سرب الغربان.بالنظر إلى الأسفل ، كان بإمكانه رؤية العدو وهو يصرخ ، وتينما على الأرض تحته ، تفاجأ لدرجة أنه لا يستطيع الوقوف على قدميه. كان كل من يوكي وشينكو موجودين حولهما.

"ها نحن ، شينكو!"

"حسنا!"

انطلق الاثنان نحو العدو ، وطارت الغربان في الهواء واختفت في الغابة.

"آآآآه!" صرخ الرجل في عذاب وانهار.

بمتابعة تفاصيل الموقف بعناية ، قفز ايتاشي بهدوء من على الجذع.

"استدعاء رائع ايتاتشي" قال يوكي وهو يصفق. حدق تينما ، منزعجًا ، وقام من على الأرض.لم تنتبه شينكو للأولاد ، بل ذهبت للتحقق من العدو الميت.

تم اكتشاف أن أحد بائعي الخضار الذين جاءوا وذهبوا من كونوها كان جاسوسًا لقريه الصخر.وقد تم إعطاء الفريق الثاني فريق ايتاشي الأمر بالتخلص منه ، لذلك غادروا القرية للعثور عليه.عادة ، كانت مهمة الأنبو القضاء على عملاء المخابرات من الدول المعادية. لكن الأنبو كانوا جميعا مشغولين حاليا بمهمة عاجلة معينة.لم يبق عضو واحد في القرية.

محاولة خطف هيوجا هيناتا ...

سافر رئيس النينجا في قرية السحاب ، التي كانت على علاقة عدائية مع كونوها لسنوات عديدة ، إلى القرية لتوقيع معاهدة سلام.كان المزاج السائد في القرية احتفاليًا ، ولكن تم اختطاف هيناتا ، ابنة رئيس عشيرة هيوجا ، تقريبًا. قُتل الخاطف ، وعادت الفتاة إلى منزلها دون أن تلحق بها أذى ، ولكن بما أن الخاطف كان في الواقع نينجا رئيس قريه السحاب ، فقد تطور الوضع إلى مواجهة بين القرى.قتل النينجا ، وأصرت قريه السحاب على التعويض ، جثة رب أسرة هيوجا. تظاهرت كونوها بأن شقيق الرجل التوأم كان رأس الأسرة الفعلي واسترضت قريه السحاب على ذلك ، وتمكنت بطريقة ما من تجنب الانزلاق إلى الحرب.

قصة إيتاتشي الجزء الاول : ضوء النهار Where stories live. Discover now