٤ - طائر أسود قاتم ، ينتفض على رثاء إخوته يتلوّى في ليلة مقمرة

972 42 26
                                    

"لقد أخبرك فوجاكو بالفعل ، إذن"

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

"لقد أخبرك فوجاكو بالفعل ، إذن".

استمع ايتاتشي بدون تعبير بينما يتحدث دانزو ، وألقى نظرة خاطفة على الصبي. كانوا في غرفة معيشة الرجل ، زعيم منظمة منفصلة عن أنبو الهوكاجي .

الأصل ...

كانت المنظمة التي حكمها دانزو ، على الأقل بالاسم تابعة لـ الأنبو ، ولكن كان لها هيكل قيادة مختلف. كانت المؤسسة فرقة من النخبة قامت بتجنيد أرقى أفراد القرية عندما كانوا لا يزالون أطفالًا ، وقاموا بإخلاص عملهم في الظل ، للحفاظ على السلام من الظلام في القرية.

لقد علّم إيتاشي نفسه كل هذا فقط بعد أن استدعاه دانزو هنا. غالبية سكان القرية لم يكونوا مدركين لوجود المؤسسة. كان دانزو الرجل الأيمن لهيروزين منذ صغره ، وكان معظم الناس يعتقدون أنه يعمل شيئًا يشبه مسؤولًا إداريًا يدير سطح الأنبو.

كانت غُرَف دانزو في أعماق المبنى عند اسفل جبل نصب الهوكاجي السابقين الذي يقع شمال القرية. على السطح ، كان المبنى لتخزين الوثائق والمواد المتعلقة بالإدارة. معظم الناس عادة لا يذهبون إلى أي مكان بالقرب منه. البوابات الخلفية كانت قريبه حيث يخرج أعضاء الأنبو للمهمات منها.

كان مكانًا مظلمًا ، ولم يصبه ضوء حتى في منتصف النهار. وكانت هذه الغرفة الخاصة في وسط هذا المكان المظلم ، مظلمة للغاية لدرجة أنه على الرغم من أن الوقت ظهرًا ، تم حرق الشموع الكبيرة في الزوايا الأربع و في ألسنة اللهب المتلألئة ظهر دانزو بطريقة ساحرة من عالم آخر ، مثل تمثال بوذا في منتصف الليل. لا شك أن شخصًا أكثر جبنًا سيبكي ويرتجف عند وقوفه هنا هكذا.

"لذا أفترض أنك وافقت أيضًا على الانضمام إلى الأنبو".

"نعم" أجاب إيتاشي بإيجاز.

ارتفعت زوايا فم دانزو جزء بسيط. كانت عينه ضيقة للغاية بحيث لم تكن ظاهره من الخطوط التي في وجهه مركزة باهتمام على إيتاشي. بدا أن نظرته تمسك كل نَفَس ، كل حركه في كل شعرة ،كان حادًا جدا ، إمتلأ ايتاتشي بالرعب. شعر الصبي تقريبًا أنه كان في ساحة المعركة مع عدو.

قصة إيتاتشي الجزء الاول : ضوء النهار Where stories live. Discover now