٣ - طائر أسود قاتم ، ينتفض على رثاء إخوته يتلوّى في ليلة مقمرة

836 39 17
                                    

"في الآونة الأخيرة ، في كل مرة تأتي فيها ، ينتهي بك الأمر بالحديث عن أوتشيها ايتاتشي" قال الهوكاجي جالسًا على كرسيه وينفخ في أنبوبه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"في الآونة الأخيرة ، في كل مرة تأتي فيها ، ينتهي بك الأمر بالحديث عن أوتشيها ايتاتشي" قال الهوكاجي جالسًا على كرسيه وينفخ في أنبوبه.

وقف دانزو منتبه ، يراقبه. كان قد نصح هيروزين من قبل أن النينجا لا ينبغي أن يدخن ، بالنظر إلى أن رائحة التبغ ستبقى عليه. ضحك هيروزين ، وأجاب بأن الهوكاجي لا يذهب في مهام سرية ، لذا كان الأمر جيدًا.

لم يتحدث دانزو عن الحاضر ،كان يتحدث على ان تكون مستعدًا . هوكاجي أو  جينين يجب ألا ينسى النينجا أبدًا أنه في أي لحظة معينة في أي مكان كانوا في حالة حرب.إذا احتاجوا إلى عدم ملاحظتهم من العدو فإن رائحة الدخان المتدلية حول هيروزين ستدله اليهم.

لم يكن هناك شيء ثابت في هذا العالم.

غير مدرك لما كان يفكر فيه دانزو أفرغ هيروزن الرماد من أنبوبه في طبق على المكتب وأمسك بقليل من التبغ من الحاوية إلى جانب واحد ووضع لهبًا في وعاء الأنبوب ارتفع الدخان البنفسجي وتدحرج من النافذة واختفى في الريح مخترقه أنف دانزو حتى عندما كان نافرًا من الرائحة الكريهة ، لم يتغير تعبيره على الإطلاق.

كان هيروزين "أحد معارفه" من أيام ما كان جينين.  لم يستخدم دانزو كلمة "صديق" ذات مرة كانت الصداقة نتاج مشاعر التواطؤ بين البشر ،استخدم الناس كلمة "صديق" للفكرة البائسة المتمثلة في الاتكاء على شخص آخر، لم يرغب دانزو أبدًا في الاتكاء على شخص ما أو الاتكاء عليه، لذلك لم يستخدم كلمات لطيفة أبداً مثل "صديق".

زفير الدخان ، وجّه هيروزين عينيه على دانزو."تمامًا كما قلت ، لقد مرت خمسة أشهر منذ ترقيته إلى تشونين.وقد قام ايتاتشي بمهامه بشكل مثالي تقريبًا ، حتى في المهام التي تحتاج لجينين معه ، كان لديه فهم في كل مجال من مجالات تخصصهم ، ويعطي أوامر خاليه من العيوب ، من الصعب تصديق أنه يبلغ من العمر أحد عشر عامًا فقط.  التقارير التي يرسلها هي أيضًا منظمة بشكل جيد للغاية ، ومنسقة بدقة. "

"إذًا ، كانت هاتان السنتان كجينين خسارة لكل من إيتاتشي والقرية ، همم؟"

قصة إيتاتشي الجزء الاول : ضوء النهار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن