٤ - فرخ في الليل المظلم ، لم يترك العش بعد

1K 52 24
                                    

" على الرغم من انتهاء الحرب العظمى ، لا يمكننا بعد أن نقول أن العالم الآن في سلام تام

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" على الرغم من انتهاء الحرب العظمى ، لا يمكننا بعد أن نقول أن العالم الآن في سلام تام. حتى الآن ، هناك من يكافحون خلال الأيام الصعبة بسبب الحادث المؤسف الذي حدث منذ عامين.فكيف نكسر هذا؟ بصفتي نينجا شاب ، هذه ليست مشكلة شخص آخر. اليوم ، نأخذ خطوتنا الأولى على طريق النينجا. في هذا العالم الفوضوي ، من المؤكد أنه ليس طريقًا سلميًا. ولكن على الرغم من ذلك ، نتعهد بها هنا. النينجا هم بالتحديد أولئك الذين يجرؤون على التقدم في طريق صعب. النينجا هم الذين يدفعون إلى الأمام ويتحملون. باستخدام كل ما تعلمناه في الأكاديمية ، سنقوم بواجباتنا كنينجا كونوها ".

قرأ ايتاشي التمرير بصوت رنان قبل لفه ببطء مرة أخرى. ثم ألقى نظرة على بحر الخريجين والطلاب الحاليين ، الرؤساء والمعلمين ، تحته.

"الطالب المتفوق الحاصل على المركز الاول ، أوتشيها إيتاشي."

(Valedictorian: تعني الطالب المتفوق الذي حصل على المركز الاول وفي العاده يلقي خطابًا رسميًا امام زملاءه ومعلميه وجميع المدرسه في حفل التخرج)

لم تكنّ درجاته سوى الكمال منذ اليوم الذي بدأ فيه المدرسة حتى تخرجه. اجتاز امتحان التخرج في شهره الرابع في المدرسة.

على الرغم من أنه كان هناك بعض الخريجين الاستثنائيين خلال الأيام العاجلة للحرب العظمى ، مثل هاتاكي كاكاشي ، كان إيتاشي أصغر الخريجين بعد الحرب و المتفوقين الحاصلين على المركز الاول.

وهكذا سقطت الستارة على أيام دراسته.

يبدو أنه كان هناك كل أنواع الشجار بين المعلمين حول قراءة ايتاشي للخطاب الرسمي باعتباره المتفوق.

كان غالبية الخريجين في الثانية عشرة من العمر. كان هناك بعض الذين ، مثل إيتاشي ، قد تمكنوا من الحصول على درجات ممتازة وكانوا خريجين أصغر سنًا ، ولكن في سن السابعة ، كان إيتاشي في الحقيقة أصغر من ذلك بكثير. حتى لو حصل على الدرجات والتفكير ومهارات النينجا بعيدًا عن سنواته السبع ، كان هناك قلق من أنه كان غير ناضج ببساطة ليصمد أمام الخريجين الآخرين

قصة إيتاتشي الجزء الاول : ضوء النهار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن