١ - طائر أسود قاتم ، ينتفض على رثاء إخوته يتلوّى في ليلة مقمرة

824 40 10
                                    

بالنسبة لإيتاتشي ، كان الامتحان الكتابي سهلاً

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

بالنسبة لإيتاتشي ، كان الامتحان الكتابي سهلاً. كان قد رأى عندما بدأ أن الهدف من الامتحان الأول هو الاستفادة من تقنيات النينجا ، والغش دون أن يقبض عليك المراقب.

كان لديه ثقة في قوة ذاكرته. منذ أن كان صغيرًا ، قرأ الكثير من الكتب بين اوقات التدريب ، لتطوير تقنيات النينجا. لم تتغير هذه العادة عندما بدأ في الأكاديمية ، أو بعد أن أصبح جينين. لذا كان لدى إيتاشي جميع أنواع المعرفة في مخه: تاريخ النينجا المستمر من حكيم المسارات الستة. التحالفات والمعاهدات وقوانين التوحيد بين الدول المختلفة. الأساسيات والتقنيات المتقدمة والاستراتيجيات العملية في القتال. نظرية فنون النينجا الجسدية ،الكيكّي جينكاي. مقدمة عن الشاكرا. وحش الذيل(البيجو) ، وحوش النينجا (الجينشوركي). نظرة عامة على نمط الناسك وأساسيات الطاقة الطبيعية.والعديد من الوثائق والكتب والأطروحات الأخرى.

وبالتالي ، لم تكن هناك حاجة له ​​للغش.

توازن بين الدماغ والعضلات. كان هذا هو العنصر الأكثر أهمية في النينجا المثالي لإيتاشي.

اولا عندما يكون هناك عقل صافي، يمكن إظهار القدرات البدنية المتفوقة بشكل واضح. ولكن بغض النظر عن مدى مهارة فنون النينجا الجسديه ، إذا كان النينجا غير قادر على اتخاذ القرارات المناسبة ، كان الفشل شبه محتوم. وفي عالم النينجا ، كان الفشل مرتبطًا مباشرة بالموت.

ظهر وجه تينما ، الذي قتله الرجل المقنع ، إلى الحياة في مؤخرة عقل إيتاشي. قام بتمرير قلمه الرصاص عبر الصفحة كما لو كان لإبعاد الرؤية المرعبة. تم ملء ورقة إجابته بالفعل بنسبة 90٪؜.

بعد الانتهاء من اختباره ، لاحظ إيتاتشي الممتحنين الآخرين واحدًا تلو الآخر أُمروا بالمغادرة ، مشتبهًا بهم بالغش.من كان يغش بأي طريقة؟

بقي وجهه بلا تعبير ، وأرسل شاكرا في جميع الاتجاهات الأربعة.

كان بعضهم ينزلق في أذهان زملائهم. آخرون يراقبون حركات اليدين. لا يزال آخرون يتتبعون الإجابات خلال صوت الاحتكاك بالقلم الرصاص على الورق. كانوا جميعًا يغشون بأفضل التقنيات لديهم .اختار إيتاشي بهدوء من كان يستخدم نوع التقنية.

قصة إيتاتشي الجزء الاول : ضوء النهار Where stories live. Discover now