٢ - طائر أسود قاتم ، ينتفض على رثاء إخوته يتلوّى في ليلة مقمرة

690 42 8
                                    

"لقد تم ترقية ابني إلى تشونين" قال فوجاكو هادئا أمام تجمع العشيره

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

"لقد تم ترقية ابني إلى تشونين" قال فوجاكو هادئا أمام تجمع العشيره. بجانبه ، وقف إتاتشي بأناقه مرتديًا سترة كونوها.

"تهانينا."  كان مساعد والده الموثوق به ياشيرو هو الذي تحدث.ضاقت عيناه الضيقتان عادة اثناء ابتسامه.وتبعهم الحاضرين بسرعة ، وهم يهتفون بتهانيهم في انسجام تام.

"قل بضع كلمات" قال والده.

"نعم" أجاب إيتاتشي بصوت خالي من المشاعر .انحنى بعمق نحو الحاضرين. "أنا على استعداد لمواصلة تكريس نفسي وروحي لطريق النينجا ، من أجل كونوها ، ومن أجل العشيرة.  أتطلع إلى السير معكم إلى جانبكم. "  كان خطاب إيتاشي القصير أكبر بكثير مما كان يبدو عليه من عمره العشر سنوات.

في الاختبار الأول ، حصل على درجه المركز الثاني لحامل الرقم القياسي ناميكازي ميناتو ، وقد أكمل الاختبار الثاني في أقصر وقت سُجّل على الإطلاق ، على الرغم من أنه كان وحيدًا ، وليس في فريق اعتيادي مكون من ثلاثة أشخاص . في الامتحان الثالث ، انسحب خصمه في المباراة الأولى تاركا له الفوز ، بينما أدى أدائه في المباراة الثانية المسؤولين ليقرروا أنه لا توجد حاجة له ​​للمشاركة في المباراة الثالثة. وهكذا ، انتهت امتحاناته.

من الواضح أن إيتاتشي تمت ترقيته إلى تشونين.

كان ابن فوجاكو نينجا يتمتع بموهبة مرعبة.  في بعض الأحيان ، كاد فوجاكو ينسى أن الصبي كان ابنه ، وشعر بالغيرة من العبقرية التي يمتلكها.

"إذا انضم نينجا من عيار إيتاشي إلى قوة الشرطة العسكرية ، فربما يحسن وضع الاوتشيها داخل القرية" قال إنابي ذو الشعر الطويل بفرح.

بالنظر إلى رأس الشعر الأسود اللامع ، أعطى فوجاكو صوتًا لأفكاره. "ليس لدي أي نية للسماح لإيتاتشي بالدخول إلى قوة الشرطة العسكرية".

في الحال ، ظهر ضجة في الغرفة. لكن إيتاشي كان يحدق بصمت في الفضاء ، ولا يعطي أي إشارة خارجية للمفاجأة.

هل فَهِم ابنه؟ تساءل فوجاكو في شك ، لكنه لم يستطع بالضبط استجواب الصبي هنا أمام الجميع. على اية حال ، تحدث إلى الحاضرين.  "أود أن يذهب ابني إلى الأنبو."

قصة إيتاتشي الجزء الاول : ضوء النهار Where stories live. Discover now